عنوان الموضوع : دقيقة لو سمحتم للسنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

انا اريد كتاب المدرسي تاع الفرونسي سنة 2 ثانوي

حاب نطلع عليه لانو عندي اشكال كبير في هاد المادة و حابة يكون مستواي مليح فيها
شكرا مسبقا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

sorryyyyyyyyyyyyyyyyyyyy

=========

>>>> الرد الثاني :

انا عندي هدا الكتاااب في البيت هنا ... لكن كيف يارسله اليك ؟؟؟؟؟ اعطني عنوان منزلك ومديينتك وسيكون عندك ان شا اللله الانني لا استطيع تصويير صفحاااته....

=========

>>>> الرد الثالث :

انا ايضااا عندي في البيت لكنني لا استطيع ان ارسله لك (المسافة بعيدة) والم تجدي فحاولي ان تحمليه من الانترنات

=========

>>>> الرد الرابع :

ana ngolék ghi akhtiik mathawsii la a3la livre la walou mazel majatch 9raya donc kayén des sites bzzf w inscré fihoum w t3almi bien la langue walah khiir mata9raay f le livre prs ma3andéh hata fayda + ida thabii les site ni nab3athoumlék makan hata probleme

=========

>>>> الرد الخامس :

اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووف يااااااااا

=========

اختي انصحك بقراءة الجرائد و الكتب الفرنسية مثلel watan / le quotidien و ذلك اتطوير و اثراء رصيدك في هذه اللغة و التسجيل في بعض المواقع مثل le français facile تجدين فيه حتى الدروس بالفيديو و دعك من الكتاب المدرسي مازال وقت الدراسة نحن الان في عطلة لذا انصحك بالراحة

انا عاااااااةي .. انصحووني بلييييييز اخواتي ما يخلونيييش نشجل في برناااااااامج الفرووووووووونسي وااااااااااش نديييييييييير؟؟؟؟؟؟؟

انصح نفسيييييي بقراءة الجرائد و الكتب الفرنسية مثلel watan / le quotidien اللي مايدخلووووووووووش للدار بنوووووووب و ذلك اتطوير و اثراء رصيدييييييي المشققف في هذه اللغة و التسجيل في بعض المواقع مثل le français facile يااااارب يتحقق حلمي وماينودونيييييش مل مييييكرو ابدا حلم ضااااااااااااايع. لاجد و اجد فيه حتى الدروس بالفيديو و لا ال للكتاب المدرسي مازال وقت الدراسة بعامييييييييييييييييييييين الراااااااااااااااااااااااااحة ..........

ههههههه اختي تلك الجرائد متواجدة في مواقعهم بصيغة الpdf يمكنك تحميلها و قرائتهاااا شيء سهل جدا فقد من اجل تعلم كلمات جدد فقط و قواعد اللغة متواجدة في الموقع