عنوان الموضوع : خبر عاجل للناجحين في مسابقة المقتصد أم البواقي للتكوين
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ومغفرته
اليوم الأحد وصلني الخبر بأننا سنجري التكوين في جيجل و ذلك إنطلاقا من تاريخ 24 فيفري 2016 و أن الإستدعاءات ستبعث إنطلاقا من هذا الأسبوع
و إنني لست متأكدة جدا ؟؟؟؟؟؟؟خاصة و أن هذا التاريخ يصادف نهاية الأسبوع

أخبرونا بالجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ظ؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا من الناجحين من ولاية جيجل /من الممكن جدا أن ينطلق التربص في نهاية الشهر الحالي مع العلم أننا نتربص في جيجل وهو معهد جهوي يضم عدة ولايات من شرق البلاد وربما أم البواقي من بين هذه الولايات.....وشكرا.....

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aze2006
أنا من الناجحين من ولاية جيجل /من الممكن جدا أن ينطلق التربص في نهاية الشهر الحالي مع العلم أننا نتربص في جيجل وهو معهد جهوي يضم عدة ولايات من شرق البلاد وربما أم البواقي من بين هذه الولايات.....وشكرا.....

شكرا لك أخي و زميلي
هل يمكن لك أن تخبرني عن موقع هذا المعهد بالتفصيل

=========

>>>> الرد الثالث :

انا ااكد الخبر لاننا بالصبح يعني الدفعة المتخرجة التقينا برئيس مصلحة التكوين وكنت راح نبشركم لكن الظاهر اني متاخر شوية
الحمد لله راهي فرجت علينا وعليكم
الله يوفقكم جميعا

=========

>>>> الرد الرابع :

الاخت maga الاخ بقعة الضوء

مشكورين على الجديد

اي جديد عن الاستدعات والملف المطلوب لا تبخلوا علينا

مشكورين مجددا

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقعة ضوء
انا ااكد الخبر لاننا بالصبح يعني الدفعة المتخرجة التقينا برئيس مصلحة التكوين وكنت راح نبشركم لكن الظاهر اني متاخر شوية
الحمد لله راهي فرجت علينا وعليكم
الله يوفقكم جميعا

سلام الله عليكم

بل بالعكس أخي بقعة ضوء إنما أنت هو الأسبق و هذا لأنك أخبرتنا بذهاب المدير إلى الجزائر و بالتالي أعطيتنا نصف الخيط مشكور مرة ثانية
لي سؤال أخر هل صحيح أن تكويننا سيكون بجيجل؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف فرجت عليكم ؟؟؟؟؟أقصد هل أعطيت لكم الإختيارات وجهة عملكم ؟؟؟؟؟؟؟
إن كان كذلك ,ماهي أسماء المدارس المدرجة ؟؟و في أي بلدية تقع و الشكر المسبق لك و أتمنى أن تختار المناسب و تحظى به
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرزاق 96
الاخت maga الاخ بقعة الضوء

مشكورين على الجديد

اي جديد عن الاستدعات والملف المطلوب لا تبخلوا علينا

مشكورين مجددا

لا شكر على واجب
ووعد الحر دين
وطلباتك أوامر
موفق إن شاء الله

ثانوية الكندي هي ثانوية تتوفر على النظام الداخلي وتقع بالقرب من وسط المدينة في الطريق الرابط بين وسط المدينة وحي الفرسان الغربي مرورا بمحكمة جيجل وشكرا...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aze2006
ثانوية الكندي هي ثانوية تتوفر على النظام الداخلي وتقع بالقرب من وسط المدينة في الطريق الرابط بين وسط المدينة وحي الفرسان الغربي مرورا بمحكمة جيجل وشكرا...

شكرا لك أخي على المعلومة
لكن السؤال المطروح هل ندرس مع طلبة الثانوي أم حولت هذه الثانوية إلى مركز للتكوين ؟؟؟؟؟؟؟؟
أعتذر على الإطالة و شكرا مسبقا و جزاك الله خيرا

نعم ستتم الدراسة مع تلاميذ الثانوي، فهي واسعة وتعتبر من أقدم المؤسسات التربوية في الولاية والذاخلية لا تستغل في الوقت الراهن وشكرا...

بالتوفيق لكم maga
هل استلمتم الاستدعاءات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maga
سلام الله عليكم

بل بالعكس أخي بقعة ضوء إنما أنت هو الأسبق و هذا لأنك أخبرتنا بذهاب المدير إلى الجزائر و بالتالي أعطيتنا نصف الخيط مشكور مرة ثانية
لي سؤال أخر هل صحيح أن تكويننا سيكون بجيجل؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف فرجت عليكم ؟؟؟؟؟أقصد هل أعطيت لكم الإختيارات وجهة عملكم ؟؟؟؟؟؟؟
إن كان كذلك ,ماهي أسماء المدارس المدرجة ؟؟و في أي بلدية تقع و الشكر المسبق لك و أتمنى أن تختار المناسب و تحظى به
سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام

شكرا لكي زميلتي
التكوين نعم ان شاء الله راح يكون في جيجل ممكن تستالمو الاستعاءات في الايام الجاية
كيف فرجت علينا؟ ببساطة كان فيه مشكل مع الوظيف العمومي، مفتشية ام البواقي رفضت تداول حول النتائج الخاصة بنا وبنواب المقتصدين
داوهم لسطيف نفس الكلام قالولهم حنا تابعين لتيارت تيارت قالتلهم هدو ما تكونوش فالولاية تاعي... داوهم للحراش نفس الكلام... يعني بقينا كي الكرة تتقاذفنا الارجل يمنة وشمالا....في الاخير رفعو القضية للوزير شخصيا مادام انو مشكل وطني جميع الولايات كانت تعاني من الشيء لي كنا نعانيو منو.
هنا ولاو دارو مداولات جميع الولايات في الجزائر العاصمة وكان اشرف عليها مدير التكوين شخصيا لي يعتبر بمثابة نائب الوزير.....الاسبوع هذا تم استلم محاضر المداولات ولي بناءا عليها راح يتم تعييننا.
لا اختيار ولا شي قالك ضرورة المصلحة يعني وين يحطك تخدم بصح راهم وعدونا التعيينات تكون في دوائر اقامتنا.
بقات التعيينات نستلموها الاسبوع هذا ان شاء الله..واذا قدرت راني نقلكم وين بعثو كل واحد
تحية اخوية وانا في الخدمة في حالة اي استفسار وكملاحظة فقط راني غيرت الاسم تاعي لي كان slims2010

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halimtabouche
بالتوفيق لكم maga
هل استلمتم الاستدعاءات

جزاك الله خيرا و بالتوفيق لك أيضا و لك الإخوة الكرام
أما بالنسبة للإستدعاء لم أستلمها بعد
في القريب العاجل إن شاء الله فهي على ما أظن أنها محصورة في هذا الأسبوع لأن الدراسة بإذن الله ستكون في أواخر هذا الشهر و الله أعلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقعة ضوء
شكرا لكي زميلتي
التكوين نعم ان شاء الله راح يكون في جيجل ممكن تستالمو الاستعاءات في الايام الجاية
كيف فرجت علينا؟ ببساطة كان فيه مشكل مع الوظيف العمومي، مفتشية ام البواقي رفضت تداول حول النتائج الخاصة بنا وبنواب المقتصدين
داوهم لسطيف نفس الكلام قالولهم حنا تابعين لتيارت تيارت قالتلهم هدو ما تكونوش فالولاية تاعي... داوهم للحراش نفس الكلام... يعني بقينا كي الكرة تتقاذفنا الارجل يمنة وشمالا....في الاخير رفعو القضية للوزير شخصيا مادام انو مشكل وطني جميع الولايات كانت تعاني من الشيء لي كنا نعانيو منو.
هنا ولاو دارو مداولات جميع الولايات في الجزائر العاصمة وكان اشرف عليها مدير التكوين شخصيا لي يعتبر بمثابة نائب الوزير.....الاسبوع هذا تم استلم محاضر المداولات ولي بناءا عليها راح يتم تعييننا.
لا اختيار ولا شي قالك ضرورة المصلحة يعني وين يحطك تخدم بصح راهم وعدونا التعيينات تكون في دوائر اقامتنا.
بقات التعيينات نستلموها الاسبوع هذا ان شاء الله..واذا قدرت راني نقلكم وين بعثو كل واحد
تحية اخوية وانا في الخدمة في حالة اي استفسار وكملاحظة فقط راني غيرت الاسم تاعي لي كان slims2010

أشكرك أخي و الله أتعبتك معي
و إن شاء الله توضع في المكان المناسب بالتوفيق

الاخ بقعة ضوء والاخت maga مشكورين على الجديد وعلى التواصل