عنوان الموضوع : مذكرات السنة الخامسة ابتدائي اللغة العربية 4 ابتدائي + 5 ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

اريد الحصول على مذكرات السنة الخامسة ابتدائي في اللغة العربية و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مذكرات خاصة بالسنة الخامسة في جميع المواد

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ra.wdha
اريد الحصول على مذكرات السنة الخامسة ابتدائي في اللغة العربية و شكرا

أبحث عن مذكرات السنة الخامسة إبتدائي

=========

>>>> الرد الثالث :

لم أستطيع الحصول على مذكرات السنة الخامسة في كل مرة أقوم بتحميل الملف يقال لي بأن الرابط خاطئ
ماذا أفعل

=========

>>>> الرد الرابع :

https://educdz.com/rapid/files/-5.rar

=========

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم خواني انا لم افهم شئ

مجموعة من الذكرات س5 ابتدائي وبعدد محدود جدا كل اعضاء المنتدى شاركوا بها اينما ذهبت تجدها لما واحد يقول تفضل مذكرات س5 بنسبة 80 بالمئة لازم يكون قدها هذه الكلمة عيب الكذب ونحن في التربية
من عنده جديد فعلا من مذكرات س5 ابتدائي ويريد ان يتكرم علينا بها له جزيل الشكر
كما يجب ان يضع عمله في رابط معروف لا رابط من الروابط التي تاخذك الى متهات او فاسدة

=========

مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور

مشكور وجزاك الله كل خير

مشكور وجزاك الله كل خير

مشكور جزاك الله خيرا .
تقبل الله لصيامكم

جزاكم الله خيرا وعيد مبارك

https://www.4shared.com/dir/8990087/5.../_sharing.html

بسم الله وكفى والصلاة والسلام على المصطفى المعلم الأول لهذه الخلائق محمد رسول الله صلى الله عليه افضل الصلاة وأزكى السلام أنا أبحث عن جميع المذكرات الخاصة بالسنة الخامسة لمن لا أقول مثل ما قاله الأخ سامحني الله وأياه (من عنده جديد فعلا من مذكرات س5 ابتدائي ويريد ان يتكرم علينا بها له جزيل الشكركما يجب ان يضع عمله في رابط معروف لا رابط من الروابط التي تاخذك الى متهات او فاسدةواحد يقول تفضل مذكرات س5 بنسبة 80 بالمئة لازم يكون قدها هذه الكلمة عيب الكذب ونحن في التربية
من عنده جديد فعلا من مذكرات س5 ابتدائي ويريد ان يتكرم علينا بها له جزيل الشكر
كما يجب ان يضع عمله في رابط معروف لا رابط من الروابط التي تاخذك الى متهات او فاسدة) . بل أشكر كل من ساهم بحرف واحد من قريب أو بعيد في خدمة التربية بارك الله فيه ووضعها له الله في ميزان الحسنات يا رب

تعاونوا على البر و التقوى

merçi beaucoup