عنوان الموضوع : نصيحة لكل متحصل على شهادة الباكالوريا وحائر إلى أين يذهب تفضل هنا
مقدم من طرف منتديات العندليب

إخوتي الكرام هذه نصيحة لوجه الله من عند أخوكم الذي يحبكم في الله ويتمنى لكم كل التوفيق والنجاح

أول شيء أنصح به إخوتي هو الشبه طبي لمن كان معدله متوسط وحاب يقرى 3 سنوات ومن بعد يخدم مباشرا + راهي أصبحت lmd منذ عامين على ما أضن أو 3

نعم أيضا أنتم يا شعبة الآداب والفلسفة كاين تخصص خاص بالإدارة في الباراميديكال أنصحكم به

+

أنصح إخوتي الذين يحبون مهنة التدريس أنصحكم بالمدارس العليا للأساتذة القبة مثلا تقرى 4 سنوات وتدخل مترسم

+

الصيدلة أو طب الأسنان لمن كان معدله أكثر من 13.80 لطب الأسنان و 14 للصيدلة ماتقراش بزاف وكي تتخرج أمامك الخير الدنيوي ويمكنك ربح الأجر في كل المهن السابق ذكرها

هذا واش ننصح إخوتي وأصدقائي وأبنائي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك الكل يتحدث عن الشبه طبي ...

=========

>>>> الرد الثاني :

الشبه طبي عن نفسي لا أحبه وأنصح به غيري لما فيه من خير أنا لا أستطيع أن أعمل بقطاع الشبه طبي

ولكن من يحبه ويحب مهنة التمريض فهو رائع وشكرا

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belarbi
الشبه طبي عن نفسي لا أحبه وأنصح به غيري لما فيه من خير أنا لا أستطيع أن أعمل بقطاع الشبه طبي

ولكن من يحبه ويحب مهنة التمريض فهو رائع وشكرا

سلام اخي...هل يمكن ان تفيدني بالمعدلات نتاع التخصصات ؟

كيما laboratoire ..La radio

=========

>>>> الرد الرابع :

عندي معلومات على باك بن بوزيد فقط إحصائيات 2010

المخبرييين معدل = 14
تخذير = 14 فما فوق إلى غاية 15
راديو = 14 فما فوق
ممرضين = 13

وهذا العام أكيد المعدلات أقل كما أنصحك بالمخبريين أفضل من الراديو نضرا لمشاكل الراديو الصحة التي يقولون أنها تضر بالصحة والله أعلم

أما الممرضين التعب كامل عليهم للأسف + حتى من القابلات فيها تعب ولكن إذا كنت في قرية ماكانش تعب نضرا للولادات القليلة

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة belarbi
عندي معلومات على باك بن بوزيد فقط إحصائيات 2010

المخبرييين معدل = 14
تخذير = 14 فما فوق إلى غاية 15
راديو = 14 فما فوق
ممرضين = 13

وهذا العام أكيد المعدلات أقل كما أنصحك بالمخبريين أفضل من الراديو نضرا لمشاكل الراديو الصحة التي يقولون أنها تضر بالصحة والله أعلم

أما الممرضين التعب كامل عليهم للأسف + حتى من القابلات فيها تعب ولكن إذا كنت في قرية ماكانش تعب نضرا للولادات القليلة

بارك الله فييييييييك .شكراا وبزااف نصحوني بالمخبررر والله اعلم

=========