عنوان الموضوع : ساعدوني بين شراء قطعة ارض أوشقة استفسار
مقدم من طرف منتديات العندليب

أنا في حيرة من أمري لدي مبلغ من المال صغير حوالي 200 مليون سنتيم لقد أدخرتها بمشقة أنا وزوجي ونريد أن نستقر في مسكن لائق لأنا في حالة كراء والكراء غالي في بسكرة إختلفنا ماذا نشتري زوجي يقول لبناء منزل يلزمنا وقت ومال وصبر مع البناء يريد شراء شقة f3 لكنني أعارضه لأن قطعة أرض نبنيها مثلما نشاء أشيرو عليا الله لايغلبكم ماذا أفعل وإن كان من يقرأ إعلاني من بسكرة إن كان لديه قطعة أرض أويملك شقة للبيع أويرجدني إلى وكالة عقارية ثقة أرجوكم ساعدوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نظن الزوج معه حق لان البناء في وقتنا الحالي يتطلب اموال كثيرة زيادة على ان الاراضي سعرها باهض جدا هو من الافضل شراء منزل جاهز

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

mitin mlioun tballi matjib la ardh la appartement ya okhti mafya el akkar rahoum ghallaw alina koullech rabbi ysahhallek

>>>> الرد الثالث :

200 مليون تشري دار كخخخخخ

راكم خارج مجال التغطية

بلاك تجيبلكم دار في كاش دوار

>>>> الرد الرابع :

أكيد 200 مليون قليل أكيد عندي شوية ذهب نبيعها أونسلف من الأهل لازم عليا نديرهاعلى خاطر وليداتي راني كرهت من الكرا

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم اختي اقترح عليك شراء الجاهز افضل بعد اضافة 200 مليون اخرى خير من قطعة ارض لانك لو قررت شراء ارض ستطول مدة البناء تلك المدة ستدفعينها ايجارا او اقتراح اخر اشري دار في طور الانجاز يعني ماهيش امفينيا اوكمليها ارجو انك فهمتي قصدي