عنوان الموضوع : الانشغالات المالية لولاية جيجل 18 (2015)
مقدم من طرف منتديات العندليب

الانشغالات المالية لولاية جيجل 18 (2015

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هل من أخبار حول احتساب الدرجات الجديدة

=========

>>>> الرد الثاني :

هل من أخبار حول احتساب الدرجات الجديدة

=========

>>>> الرد الثالث :

يا اخي راك مدير اجيبنا الصح من عندكم

=========

>>>> الرد الرابع :

من الأحسن لك يا أخي أن تغلق فاك حتى لا يدخله الذباب .

=========

>>>> الرد الخامس :

رحم الله امرء عرف قدر نفسه

=========

؟؟؟؟؟؟؟ ماهذا ؟؟؟؟؟؟؟؟

يا أخي حسب المعلومات المتوفرة لي من رئيس مصلحة الأجور السيد جراح المخلفات المرتبطة بالدرجات و التنزيل لا زالت عالقة إلى غاية دخول الميزانيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة الجديدة و بالتالي فالأجرة حسب هذه المعطيات لن تكون بالدرجات الجديدة طبقا لقول رئيس مصلحة الأجور .................................................. لقد سئمنا من هذه المديرية و مصالحها ........أين هو فارق المردودية للدرجات للسنة 2008 و 2009 .................................................. .............

بارك الله لك أخي akram70 ;l على المعلومة الله يرضى عليك ويحفظك نتمنى أن تحل جميع مشاكل القطاع

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هل من اخبار عن الأجر و المردودية

لحد الآن لم يصل شيء إلى الخزينة عدا منحة التمدرس...يعني أن الأجرة والمردودية مازالتا في مصلحة الأجور...لماذا ؟ الله أعلم...عليكم بترشيد الإستهلاك فإن الأمر يطول...

لحد الآن لم يصل شيء إلى الخزينة عدا منحة التمدرس...يعني أن الأجرة والمردودية مازالتا في مصلحة الأجور...لماذا ؟ الله أعلم...عليكم بترشيد الإستهلاك فإن الأمر يطول...

يوم الغد أي : 09/01/2014 بإذن اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه سنتحرى إلى أين وصلت الأجرة و المردوديـــــــــــــــــــــــــــــة من السيد : جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــراح كمال و نواتيكم بالجديد إن شاء الله إن أطال الله في أعمارنا ......هرمنا هرمنا من هذا التسيب و اللامبالاة .................................................. .............................ربي يهديهم إلى مافيه الخير

شكرا لكم وبارك الله فيكم

بارك الله فيكم على التفاعل