عنوان الموضوع : التسجيل في المعهد الوطني للبريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال inptic بالجزائر العاصمة مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

لكل الحاصلين على شهادة البكالوريا 2015 الشعب العلمية والتقنية ويريدون متابعة تعليمهم العالي في مجال تكنولوجيات الإعلام والاتصال على مستوى المعهد الوطني للبريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال INPTIC بالكاليتوس ولاية الجزائر، هذا هو الإعلان ويتضمن شروط وملف التسجيل :

المعهد يقع ببلدية الكاليتوس ولاية الجزائر، يقدم تكوين جامعي LMD في تخصصين في الليسانس
Télécommunications et Réseaux Informatiques - TRI
Services et Réseuax de Communication - SRC

وتخصص واحد في الماستر: تكنولوجيات الإعلام والاتصال والتسيير Les TIC et le Management

لمن يريد الالتحاق بالمعهد يمكنكم السؤال في هذه المجموعة:
https://ur1.ca/esc9a

ولأنني طالب على مستوى المعهد، يمكنكم وضع جميع الأسئلة والاستفسارات وسأجيب عنها إن شاء الله

بالتوفييييق

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اخي هل هناك مقابلة شفوية و كيف هي هجواء الدراسة و هل العمل مضمون و هل نستطيع مواصلة الدراسة بعد ال3 سنوات

=========

>>>> الرد الثاني :

ما هو العنوان لنبعث اليه الملفات

=========

>>>> الرد الثالث :

ma moyen entre maths physique et bac c 12.10
a ce que j ai une chance

=========

>>>> الرد الرابع :

lمن فضلك نمودج عن الطلب الخطي و اعطني fc تاعك الا ممكن لكي اتواصل معاك حول معلومات اكثر

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soumasilasousou
اخي هل هناك مقابلة شفوية و كيف هي هجواء الدراسة و هل العمل مضمون و هل نستطيع مواصلة الدراسة بعد ال3 سنوات

لا يوجد مقابلة شفوية أختي، فقط الترتيب.. بالنسبة للعمل فهناك فرص كبيرة لأن شهادات الليسانس والماستر على مستوى المعهد مهنية Professional
وليس أكاديمية، السنة تخرجت الدفعة الثانية.. هناك من تخرج يعمل لدى وزارة البريد وهناك من يعملون في شركات في القطاع

أجواء الدراسة جيدة، عدد التلاميذ في الدفعة لا يتجاوز 40 والإقامة داخل المعهد وهي إقامة جيدة جدا.

بالنسبة لمواصلة الدارسة فهناك ماستر بالفعل تخصص Management des TIC تسيير تكنولوجيات الإعلام والاتصال.

بالتوفييييق ومرحبا بك.

=========

هل يمكن لبكالوريا 2012 التسجيل وجزاك الله كل الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jsmb113
ma moyen entre maths physique et bac c 12.10
a ce que j ai une chance

أخي العام اللي دخلت فيه أنا توقف معدل القبول في حوالي 15,50

لكن هذا العام انخفضت نسبة النجاح في البكالوريا لهذا أظن أنه لديك فرصة لدخول المعهد

جرب الإرسال وبالتوفيييق.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soumasilasousou
lمن فضلك نمودج عن الطلب الخطي و اعطني fc تاعك الا ممكن لكي اتواصل معاك حول معلومات اكثر

الطلب الخطي أختي مثل أي طلب للجامعة تكتبين إسمك وعنوانك ورقم الهاتف لكي يتصلوا بك في حال القبول.

من هو المعهد الافضل الجزائر او وهرن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeH

أخي العام اللي دخلت فيه أنا توقف معدل القبول في حوالي 15,50

لكن هذا العام انخفضت نسبة النجاح في البكالوريا لهذا أظن أنه لديك فرصة لدخول المعهد

جرب الإرسال وبالتوفيييق.

avec 40 èleves ya3ni je pense pas que j ai une chance avec 12.10

lakan 3andak lmo3rifa tad5ol meme b10

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimou1
lakan 3andak lmo3rifa tad5ol meme b10

wlh ma3ndi ta khoya elmouhime je vais essayer je perdre rien
et neta3 oran kifache

يا اخي لازم نروح شخصيا نسلم الملف و لا ماعليش نبعتو انا بعيدة

جاوبوني خاوتي