عنوان الموضوع : المدارس العسكرية + التربية البدنية ثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

يا جماعة أنا جوزت الباك هاذ العام لكن عندي إعفاء من التربية البدنية لأسباب خاصة و غير متعلقة بصحتي و الحمد لله لكن راني خايف يعرقلولي في الدخول ........جاوبوني بلييييييييييييززز.................و بخصوص enpei لي راه حاب يدخلها راهي حاجة 444444444444444 عندي ولد عمي ماجيستار إلكترونيك فيها و ظروك راه سفير القوات الجوية الجزائرية بالصين ...........خلصة كبيرة +دار +كل شيء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine.147
يا جماعة أنا جوزت الباك هاذ العام لكن عندي إعفاء من التربية البدنية لأسباب خاصة و غير متعلقة بصحتي و الحمد لله لكن راني خايف يعرقلولي في الدخول ........جاوبوني بلييييييييييييززز.................و بخصوص enpei لي راه حاب يدخلها راهي حاجة 444444444444444 عندي ولد عمي ماجيستار إلكترونيك فيها و ظروك راه سفير القوات الجوية الجزائرية بالصين ...........خلصة كبيرة +دار +كل شيء

بالمعريفة القادرة بعشرة قادر تدخل +
قول للولد عمك ادخلك بسهولة ، اذا راه كيما تقول(ضابط كبير)
++++ هوما راح اقلبوك ويعرفوا كلش

=========

>>>> الرد الثاني :

ويي لكن المشكل أنو ولد عمي راه خااارج الجزائر + هو تابع للقوات الجوية وأنا راني باغي ندخل للصحة

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine.147
ويي لكن المشكل أنو ولد عمي راه خااارج الجزائر + هو تابع للقوات الجوية وأنا راني باغي ندخل للصحة

par telephone yafrilak kolach
+++++
anta ahdert m3ah a3la lahkaya
++++
ky tahder m3ah wa yardlak lakhbar +++thama dir hsabatak

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algeriano1194
بالمعريفة القادرة بعشرة قادر تدخل +
قول للولد عمك ادخلك بسهولة ، اذا راه كيما تقول(ضابط كبير)
++++ هوما راح اقلبوك ويعرفوا كلش

يا أخي enpei ما فيهاش معرفة قرايتك هي اللي دخلك اذا ربحت في المسابقة تدخل ما كاش منها قاع معرفة ياو لوكان تعرف كولونيل ما يدخلكش اذا ما ربحتش في المسابقة

=========

>>>> الرد الخامس :

rabi yssahel

=========

nchlh wééé je sais mon frere que ruiba ma fihach ma3rifa meme moii fet l'age j'ai 20 ans ........rani 3la les forces aerienne wel medcine themma koulchi bel ma3rifaa