عنوان الموضوع : مشكلتي أني أحب أستاذي تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اليكم عن لسان صاحبتها.....
أنا تلميذة ادرس في الثانوية درسني أستاذ في مادة معينة .....شيء عادي جدا....لكن عندما على وشك ان يغادر الاستاذ المؤسسة أحسست بشئ غريب في قلبي .....كلما اراه يخفق قلبي و لا اعرف لماذا و عندما غادر الاستاذ أدركت أنني وقعت في الاعجاب به او احببته....علما أنّ علاقتي مع ذالك الاستاذ كانت جيدة و كان يحترمني كثيرا و فارق السن بيننا ليس كبيرا...
فهل استطيع ان استعمل وسيط لاعرف نوايا ذالك الاستاذ ....فلقد عرضتْ خديجة رضي الله عنها نفسها الى النبي صلى الله عليه و سلم...بصراحة تعلقت كثيرا بهاذا الاستاذ ....فهو ذوي اخلاق و صفات و قائم على دينه....يعني الحمد لله ...ما رأيكم بهاذا ...كل شيء قضاء و قدر ...و ادعوا دوما الله ان يبعث لي بالزوج الصالح و أن يكون هو ....لاطالما كان ذوي اخلاق و دين.....أنا حائرة في أمري....فأرجو أن التقي النصائح منكم يا اخواني.....
هذه قصة أحد زميلاتي ...أتمنى ان تساعدونها في النصائح.....و شكرا لكم جميعا...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم أختي أنت لا زلت في الثانوية فربما تكون مشاعر مراهقة و الله أعلم أنت المهم لا تحاولي فعل أي شيء كأن تدخلي وسيط لأن الوقت تبدل و قد يحدث ما لم تتوقعيه فتحرجين ،و قد يكون أستاذك متزوجا أو خاطبا يعني أنصحك أن لا ترمي بنفسك إلى المجهول بل إنتظري مكتوبك يعني لو كان هذا الرجل مكتوبك فسيأتي فلما كل هذا العناء ؟

ربي يوفقك ركزي على دراستك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نعم أختي لا تتسرعي حتى لا تنصدمي وتندمي لو كان ما في قلب هذا الأستاذ غير الذي في قلبكي إحذري وإدعي الله ان ينير دربكي ولا تحتاري وفكري في دراستكي أحسن لكي ولحياتكي وأنا أرجوكي لا تتسرعي حتى لا تندمي وتبكي كثيرا

>>>> الرد الثالث :

استاذ كون جاء معجب بيك كون قالك بلا ما تشقي ديري واسطة انت تتكلمي على قصة قبل الهجرة

رانا في 2012 لسنا بحاجة الى وسائط

>>>> الرد الرابع :

لا تكترثي فمشاعرك مؤقتة

>>>> الرد الخامس :

هذا مجرد إعجاب فقط وسيزول في مدة معينة .... يعني ضرك هو كما يروح ... انتي رايحة تنساي عليه هي مسألة وقت برك ...
أنت فالثانوية وفي مرحلة مراهقة وهذا الشي اللي راهو يعدي عليك ماهو حب ماوالو راهو إعجاب ومبعد يروح كماتلقاي واحد خير عليه ... وماتديري وساطة ماوالو ... لوكان جيتي تعجبيه كون قالك وكما قالولك قبلي وبالاك راهو متزوج ولاخاطب ولاحاط عينو على واحدة ... باختصار اهتمي بقرايتك خير هي المستقبل انتاعك وماتتأثريش بهاذ النزوات ... ومكتوبك جاي جاي ان شاء الله بلا ماتقلقي روحك ...