عنوان الموضوع : من يريد الدراسة معي 2 (بخصوص التوقيت) للثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

بعدما اكتمل عدد الاعضاء وهم :
mouloud85
ramzy187
amineda (والذي نتمنى ان يوفي بوعده و يساعدنا)
أم أسيل الاثرية
ريحانة تلمسان
iman14
أتمنى ان تكونوا مواظبين على الحضور و التوقيت الذي سنختاره اكيد سيتناسب و نشاطكم اليومي
انا اقترح ان يكون التوقيت :
كل جمعة على الساعة
7.الى 9 مساءا
فما رايكم؟
طبعا في هذين الساعتين سنناقش مادة من المواد
او نحل موضوع مثلا
و نطرح اسئلة لم نفهمها
وغيرها
اريد ارائكم حول التوقيت هل يناسبكم؟ ام هناك اقتراح اخر؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نعم يناشبوني اختي ساكون بادن الله مواظبة شوفي نقترح اعليك اقتراح مثلا نتفهمو انو نحفظو 2 دروس ولا3 ولا مقالة ولا اي حاجة نحددوها اومباعد نتاقشو فيها فهمت حنونة

=========

>>>> الرد الثاني :

سلاماختي نقترح اعليكحاجة شوفي نتفقو مثلا نحفظو2 دروس ولا 3اومباعدنتناقشفيهم حنونة

=========

>>>> الرد الثالث :

شوفي اختي نقترح اعليك نتفاهمو على دروس معيينين قبل الحصة نحفظوهم اومباعد وقت الحصة نعرضوونتناقشو فهمت

=========

>>>> الرد الرابع :

علبالك منعرف واشبيه المنتدى راو سافابا فهمت

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسيل الاثرية
شوفي اختي نقترح اعليك نتفاهمو على دروس معيينين قبل الحصة نحفظوهم اومباعد وقت الحصة نعرضوونتناقشو فهمت

اكيد تحديد الموضوع ونوع المادة سيكون قبل البدء بالمراجعة

=========

و بقية الاعضاء هل يناسبكم التوقيت؟؟؟؟؟

اختي علاه تم الاختيار بسرعة انا هذا وين شفت الموضوع ولقيتكم خلاص متفاهمين حبيت ننظم ليكم اذا امكن انا مترشحة حرة لغات بصح نقراو الاسبانية وطبعا مششششكلة مانعرفهاش وجامي قريتها ولازم نتعلمها وخايفة هي ال تهبطلي المعدل مافهمتش كيفاه بعض المناطق يخلوهميختارو لغات بلا اللغة الثالة وانا اجباري؟¿

أنا هنا دائما و يساعدني اي وقت يعحبكم
و شكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رحوقة
اختي علاه تم الاختيار بسرعة انا هذا وين شفت الموضوع ولقيتكم خلاص متفاهمين حبيت ننظم ليكم اذا امكن انا مترشحة حرة لغات بصح نقراو الاسبانية وطبعا مششششكلة مانعرفهاش وجامي قريتها ولازم نتعلمها وخايفة هي ال تهبطلي المعدل مافهمتش كيفاه بعض المناطق يخلوهميختارو لغات بلا اللغة الثالة وانا اجباري؟¿

مرحبا انا قمت بغلق الموضوع بسرعة لان عدد الاعضاء كان محدودا وكي تتم المراجعة بشكل جيد و تكون مستوعبة و لكن بما انك كنت متأخرة في رؤية الموضوع و لديك رغبة ملحة في الدراسة معنا مرحبا و اهلا و سهلا بك في اي وقت تريدين شرط ان تواظبي على الحضور
بالنسبة للغة الثالة انا نظامية و لست احرار و في بلديتنا لا ندرس اللغة الثالثة لانه ليس لدينا اساتذة في المادة الثالثة و لكن هذا العام ادخلوا الايطالية لتلاميذ الثانية ثانوي اي انهم العام المقبل سيجتازون هذه اللغة
بالنسبة لك انت من الاحرار و لست نظامية و القانون يفرض على الاحرار ان يجتازوا اللغة الثالثة حتى و لو لم يدرسوها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amineda
أنا هنا دائما و يساعدني اي وقت يعحبكم
و شكرا

بارك الله فيك و جزاك كل الخير وجعلها في ميزان حسناتك

شكرا لك اختي ان شاء الله ساواضب على الحضور الا اذا كان ظرف فوق طاقتي انا لست في الجزائر واايش حاليا في بلد اخر والفارق الزمني بيننا احنا فايتين الجزائر بساعتين وزيد مسؤولية البيت فاذا دخلت متأخرة اعذروا ظروفي وياريت نستفادو من بعض + ياريت تحطولنا الدروس تاع كل مادة ونتناقشو فيها وخاصة اللغات الفرنسية والانجليزية ونقولو كل اسبوع واش قرينا وواش حفظنا فيهاذ الاسبوع

بالنسبة للوقت انا يكون عندي من 9 الى 11 ليلا وهذا يناسبني بإذن الله ياخ ندخلو لهاذ الصفحة؟

ان شاء الله حنونة

يساعدني هذا الوقت

salem aleikoum; oui je suis d'accord avec vous sur tout cepandant je vous propose plus d'une scéance par semaine 3 a mon avis !
et je suis aussi d'accord avec la proposition de Oum assile sur apprendre quelque lecons et les révisé aprés !

salem aleikoum