عنوان الموضوع : الامتحان الأخير ( ثانوية محمد بن رحال الرغاية...) بكالوريا علمي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم، رفعت لكم مواضيع أرسلها لي صديق من اختبار الفصل الأخير الخاصة بثانوية محمد بن رحال بالرغاية شعبة علوم تجريبية، الهدف من المشاركة هو تمكين الأعضاء من أخذ فكرة عن طبيعة الامتحانات في الثانويات الأخرى...

اللّغة العربية

الانجليزية

الرياضيات

تاريخ و جغرافيا

العلوم الطبيعية

الفرنسية

العلوم الإسلامية

العلوم الفيزيائية

كلمة السرّ لفك الضغط:

nacernet

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

merci beaucoup tes sujets sont magnifiques

=========

>>>> الرد الثاني :

مشكور اخي هذا مانتمنى من مشريفي منتدنا ونرجو منك تزويدنا بمادتي الفيزياء والعلوم ولك منا الشكر والامتنان

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassinze
مشكور اخي هذا مانتمنى من مشريفي منتدنا ونرجو منك تزويدنا بمادتي الفيزياء والعلوم ولك منا الشكر والامتنان

شكرا لاهتمامك أخي...الاختبارات في تلك المؤسسة انطلقت هذا السبت لذا لم أحصل بعد على كلّ المواضيع...لا تقلق لما تصلني المواضيع الأخرى سأرفعها فوراً.

=========

>>>> الرد الرابع :

بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا اخي الفاضل لقد وصلتني مادتي الفرنسية والعلوم ....... ونحن كذلك انطلقت عندنا الاختبارات يوم السبت

=========

merci bcp pr lé sujé

هل لديك للنظام القديم

بارك الله فيك

بارك الله فيك
on aimerais bien avoir la solution avant la semaine prochaine...date du bac...juste pour voir

أنـــــــــا أنتـــــــــظر

بارك الله فيك لك مني اجمل تحية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد5
أنـــــــــا أنتـــــــــظر

للأسف أخي محمد لا أملك سوى هذه المواضيع...

شكرا على المجهود الذي تقدمه لنا ولكن لم استطع الاستفادة من هذا فانا ارغب في الحصول على امتحان العلوم الطبيعية السنة الثالث نظام جديد.....وشكرا

شكرا على المجهود الذي قمت به لكن لم استطع استفاد من هذا كله الان الربط لم يضهر عندي ارجوك يااخي ان تساعدني في حل المشكل وشكرا