عنوان الموضوع : انا اختكم هل من مجيب سنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل من مجيب جاوبوني على البحث الذي قدمته تع الفرنسية بليز و المتمثل في حياة الانسان في المستقبل كيف تكون بلللللللللليزززززززززززز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

en 2107, je fait un voyage a la lune avec mes amis khaoula et nina ,on voyagerons avec la fusee et unnous traverssons la estance entre la lune et la tere ,nous voyons des choses extra ordinaire , les étoiles brillées des roches planitaire pas comme notre roches , des planetes magnifiue , l éssentiel un autre monde beele , contiene des choss nous jamais pas les voyons khaoula tenit des photos et nina le camera pour sauvgardes n 'importe quoi et moi mon seul travail c 'est assi cote de la fenetr et regre comment la création d 'ALLAH est grand , mais avant d' arriver a la lune , nous retrouvons un probleme ' notre O2 et termine et sa obliger de retourne a la terre

هدا هو اللي راكم محتاجينه mais
ارجوكم كل من درس في ثانوية النقب عبد الهادي لا نقله لااني ساسلمه غدا

=========

>>>> الرد الثاني :

هذا ليس بحث هذه قصة اولا وثانيا المقصود بحياة الانسان في المستقبل يعني على الارض كيف تتوقع ان تصبح الحياة مثلا في المدن وكيف تكون وسائل النقل والاتصال وطرق العيش والتمدرس.......................... وليس الحياة في القمر كما ذكرت اختنا

=========

>>>> الرد الثالث :

حتى أنا أحتاج هذه القصة
قصة اولا وثانيا المقصود بحياة الانسان في المستقبل يعني على الارض كيف تتوقع ان تصبح الحياة مثلا في المدن وكيف تكون وسائل النقل والاتصال وطرق العيش والتمدرس

=========

>>>> الرد الرابع :

ارجوكم اريد بحث بليز راني محتاجاته نهار الاحد

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة biba*123*
هل من مجيب جاوبوني على البحث الذي قدمته تع الفرنسية بليز و المتمثل في حياة الانسان في المستقبل كيف تكون بلللللللللليزززززززززززز

حتى انا راني حابة هذا البحث في اقرب وقت قبل الثلاثاء

=========