عنوان الموضوع : شكون عيطولو الي سجل طب عسكريي مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

سجلت في الطب العسكري عندي شوي معريفه هوا لموايان طايح شوي بصح بلكتاف وقيلا نتقبل المهم شكون الي عيطولو ووينتا زعم يعيطولي ادا تقبلت وحابا كااامل المعلومات علا الطب العسكري مع العلم اني انثىى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أختي لعلمك لا حجاب ولا خمار في الطب العسكري، إذا كنت في الطب المدني أنصحك البقاء فيه.

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seh
أختي لعلمك لا حجاب ولا خمار في الطب العسكري، إذا كنت في الطب المدني أنصحك البقاء فيه.

حابا نتأكد من هاد المعلومه لانو كاين ناس اخرين يقولولي لا ميتنحش الحجاب ايه صاايي سجلت في طب المدني

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om rayane
سجلت في الطب العسكري عندي شوي معريفه هوا لموايان طايح شوي بصح بلكتاف وقيلا نتقبل المهم شكون الي عيطولو ووينتا زعم يعيطولي ادا تقبلت وحابا كااامل المعلومات علا الطب العسكري مع العلم اني انثىى

أختي ،،، أيــــن دفعت الملف بالضبط ؟ ماذا يحتوي ؟ و متى كان ذلك ؟ كيف جرت العملية ...
- - - - - -
وش عطاوك كي دفعتي الملف
ربي يحفظك خيتو

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .زَيْنْ الْدِيِنْ.

أختي ،،، أيــــن دفعت الملف بالضبط ؟ ماذا يحتوي ؟ و متى كان ذلك ؟ كيف جرت العملية ...
- - - - - -
وش عطاوك كي دفعتي الملف
ربي يحفظك خيتو

شوف اولا يجب التسجيل في الطب المدني لانك في التسجيلات العسكريه ستحتاج لنسخه من الشهاده المدرسيه وبطاقه الطالب والتسجيل علا ما اض في عين النعجه لانهو تم تسجيلي لم ادهب للتسجيلات العسكريه بنفسي وساتكد من الموضوع اما في مايخص الاوراق انت خدها معك كااامله وكل مايطلبو منك وحدا خرجلهم وخلااص المهم قبل ماتروح دير نسه علا بطاقه الطالب ونسسخ علا كشف النقاااط وشحااال معدلك ؟

=========

>>>> الرد الخامس :

الملف تم دفعه يوم الامس وعلا ماضن التسجيلات لازاالت مفتوحه بعد

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om rayane
شوف اولا يجب التسجيل في الطب المدني لانك في التسجيلات العسكريه ستحتاج لنسخه من الشهاده المدرسيه وبطاقه الطالب والتسجيل علا ما اض في عين النعجه لانهو تم تسجيلي لم ادهب للتسجيلات العسكريه بنفسي وساتكد من الموضوع اما في مايخص الاوراق انت خدها معك كااامله وكل مايطلبو منك وحدا خرجلهم وخلااص المهم قبل ماتروح دير نسه علا بطاقه الطالب ونسسخ علا كشف النقاااط وشحااال معدلك ؟

نسخة عن بطاقة الطالب لازم تكون مصادق عليها ؟؟؟
معدلي 15.90

انا سجلت طب مدني باغي نعرف كيفية التسجيل في الطب العسكري
هل عن طريق الانترنت + ما هو ملف التسجيل
وشكرااااااااااااااااااااااااااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starnet050
انا سجلت طب مدني باغي نعرف كيفية التسجيل في الطب العسكري
هل عن طريق الانترنت + ما هو ملف التسجيل
وشكرااااااااااااااااااااااااااا

لا ليس عن طريق الناات تسجيل عاادي كما ساللفت الدكر خد معك كللل شي ء وهم من يطلبون منك مايلزم

نقوم بالتسجيل في مستشفى عين النعجة او اين ????
وهل هنالك مسابقة للدخول ؟؟؟؟+ ما هي فترة التسجيلات ؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .زَيْنْ الْدِيِنْ.

نسخة عن بطاقة الطالب لازم تكون مصادق عليها ؟؟؟
معدلي 15.90

ماشاءالله معدل قمهه البطاقه لا اضنن هههههههه كل شي داروهلي انا مادرت وااالو بصح بربي راح يقبلوك وخففف روووحك عاش تنتهي اااجاال التسجيلات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة starnet050
نقوم بالتسجيل في مستشفى عين النعجة او اين ????
وهل هنالك مسابقة للدخول ؟؟؟؟+ ما هي فترة التسجيلات ؟؟؟

لا يووجد مسابقه للدخول بل يتم الاختيار علا حسب المعدلات وفتره التسجيلات لا اعلم متى تنتهي لكن بدات من يوم السبت يعني والله انا مثلك لست املك معلومات كثيره عنها لكن ادا كانت عندك رغبه كبييره باه تسجل غير خففف روحك وسقسي ماتستناااش وشحال معدلك؟؟؟

أريد أن يشرف عضو من المنتدى مسجل في الصحه العسكريه ويدرس فيها أريد ان يجيب علا كافه تساااؤلاتنا عن الطب العسكرييي ارجوووكم

ya khti 6ib al 3askari ta3 jma3et lem3irfa berk ay bayna ta3 les kelkun

+,?el hijab suur makanche sans hijeb hanouna ila konti dayra el 7ijeb nsa9sik 9abla tna7ih?

RABI YWEFA9KOUM

LA PRISE EN CHARGE TEMAK meilleur

ke ta3 civl b alf khatra

é ché po psk reste tsa9sou s7ab lektaf machi kima 7alti ana civile

salaaaaam

فيدوني ربي يحفضكم منين نجيب معلومات اكيييده على الصحه العسكرييه خااايفا نديرها ونندم