عنوان الموضوع : شهادة نجاح البكالوريا الأصلية اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

واشي هي ؟؟؟
هل هي كشف النقاط أم تلك الورقة المكتوب فيها الاسم و اللقب الرقم الشعبة والتقدير...الخ ؟؟؟؟؟؟
راني في حيرة

الصور المرفقة
396641_1361396009.jpg‏ (66.5 كيلوبايت, المشاهدات 76)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حسب علمي ليست كشف النقاط

هل أنا على صواب ؟

=========

>>>> الرد الثاني :

هي شهادة كشف النقاط

=========

>>>> الرد الثالث :

shofi f had l mmawdo3 talgay soratha f la fin
مِلَفْ التَسْجِيل‌ الجَامِعِيٰ 2014(الإيواءْ،النقْل،الإطعامْ،المنّحة،الضَمان الإجْتماعي،الحسَاب البريدي الجَاري ccp .. )

هي شهادة البكالوريا

=========

>>>> الرد الرابع :

هاذي هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الخامس :

ih normalement hadik hiya

=========

لا يا اختي... شهادة نجاح البكالوريا الاصلية هو كشف النقاط والذي يتضمن نقاطك المتحصل عليها في جميع الموادوانصحك بعمل نسخ كثيرة منه لانك تحتاجينه مستقبلا اما التي وضعتها في الصورة فلا تحتاجينها انما احتفظي بها لانها هي الدليل على حصولك على البكالوريا
عند الذهاب للستجيل خذي معك كل الاوراق و الوثائق المطلوبة واللي تشكي فيها ديها تاني معاك (هههه) ودي كل شيء بزيادة لانه نحن عندما ذهبنا الى التسجيل في المدرسة العليا هناك من كانت تنقصه وثائق قليلة ( كا لاظرفة مثلا ) حتى خرجوا وعادودوا شرواهم
موفقة باذن الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mirta
لا يا اختي... شهادة نجاح البكالوريا الاصلية هو كشف النقاط والذي يتضمن نقاطك المتحصل عليها في جميع الموادوانصحك بعمل نسخ كثيرة منه لانك تحتاجينه مستقبلا اما التي وضعتها في الصورة فلا تحتاجينها انما احتفظي بها لانها هي الدليل على حصولك على البكالوريا
عند الذهاب للستجيل خذي معك كل الاوراق و الوثائق المطلوبة واللي تشكي فيها ديها تاني معاك (هههه) ودي كل شيء بزيادة لانه نحن عندما ذهبنا الى التسجيل في المدرسة العليا هناك من كانت تنقصه وثائق قليلة ( كا لاظرفة مثلا ) حتى خرجوا وعادودوا شرواهم
موفقة باذن الله

..
رجاءا اخية

ماهي الوثائق الصحيحة المطلوبة؟؟...لانني وجدت عدة تناقضاتْ

حتى انا لقيت تناقضات بزاااااااااااااف
ارجو المساعدة

هي كشف النقاط

الاظرفة كبيرة ولا صغيرة تعيشو جاوبونا

اديهم في 2 واللي يطلبوهالك مديها

كيفاه مدايررين الاظرفة الكبيرة ؟؟؟ لونهم ابيض

لالا الاضرفة تكون صغير اقل حجم

السلام عليكم
اخواني حبيت نفيدكم، واحد ماهو عارف واشنو هي شهادة النجاح نص يقول البيلتا ونص يقول شهادة الباكالوريا الاخرى وانا نقول اديهم في زوج يعني فوتوكوبي Gاليزي تاعهم والي يطلبوها اعطيوهالهم، و بالنسبة للاونvلوب اديو الصغار ومعاهم التانبر.
بالنسبة للتعهد يتشرا من المكتبات ب ١٠ دج يتعمر و يتصادق في البلدية،