عنوان الموضوع : للبيع فمن يشتري؟
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم يا جماعة الخير كيف احوالكم جميعا الجو ربيعي جمعة مباركة للجميع
مارانيش نبيع أنا لكن سمعت اليوم بحادثة خلاتني نفكر نكتبهالكم كموضوع نحب نكتب مواضيع تكون حقيقية
أم وأنا آسفة لاني نقول عليها ام بكل صراحة تخيلو هي وزوجها باعو إبنهم الرضيع المولود حديثا ب2 ملاين ونصف روح إنسان بمليونين واش هذا عندي حاشاكم كلاب صغار والفتهم محال نبيعهم ختى يموتو وحدهم ولو يعطوني مال الدنيا نحسهم ولادي كيفاه هذي الام باعت إبنها والواقعة إتكتبت فالجريدة معقول
السؤال شكون مر عليه هكذا موقف مشابه وما رأيكم هل هذه أم وهل هذا أب ؟ بنظري هذو مدراء مصنع اولد وبيع شكرا للجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اهلا ميري
هذو ليسو بعباد و انتهى
شكرا ميري كاين ناس تحوس عليهم بالملاير و ناس ترمي فيهم ببضع دنانير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

مستحيــــــــــــــــــــــــــــــل.... غير ممكن
لم أر هذا من قبل و اتمنى ان لا اراه

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الجزائر2010
اهلا ميري
هذو ليسو بعباد و انتهى
شكرا ميري كاين ناس تحوس عليهم بالملاير و ناس ترمي فيهم ببضع دنانير

السلام عليكم أختي كيف الحال؟ شكرا على المرور شفت ناس مشتاقة ريحتهم وناس تبيع فيهم ربي يستر شمرا على المرور

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ساطعة
مستحيــــــــــــــــــــــــــــــل.... غير ممكن
لم أر هذا من قبل و اتمنى ان لا اراه

السلام عليكم اختي شكرا على المرور مسيقا هي راني معاك لو حكاوهالك ما تصدقيهاش مي صدقيني هذا الواقعة أنا سمعتها من عند قريبة نتاعها من بعد خطوها فجريدة النهار أنا ثاني قلت ليمى نتمنى ما نشوفش هذا الموقف بام عيني لانو هذو ما راهمش والدين لو كان الطفل متبنة محال يديرو معاه هكذا غما بالك حملاتو في كرشها 9 أشهر وتحملت آلام الولادة ومن بعد باعتو بمليونيين كأنو خروف يدي حقوا عند ربي وهذوا الوالدين الآن في السجن تم القبض عليهم
حقيقة يستاهلو شكرا اختي على المشاركة

>>>> الرد الخامس :

هادوك ماهوش اولادهم لو كان ابنهم ماباعوه وتلك ليست ام وذاك ليس اب افهمتي يا اختاه