عنوان الموضوع : المدرسة العليا في بوزريعة ؟؟؟
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

ارجوكم قولولي كم معدل القبول في المدارس العليا ببوزريعة رجاءا ؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

beyna tal3iiin bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzf hadi men tajrobti

=========

>>>> الرد الثاني :

انا تاني نحوس عليهااااااا

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم :

414:فلسفة أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 12.95
5 412:لغة إنجليزية أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 14.52
6 410:لغة وأدب عربي أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.35
7 413:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.33
9 405:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.08
10 402:لغة وأدب عربي أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.13

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن باديس
السلام عليكم :

414:فلسفة أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 12.95
5 412:لغة إنجليزية أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 14.52
6 410:لغة وأدب عربي أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.35
7 413:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.33
9 405:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.08
10 402:لغة وأدب عربي أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.13

momkin lbakiyaa svpppp

=========

>>>> الرد الخامس :

7 413:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة ببوزريعة(الجزائر) 13.33 hadi fauuuut suuuur ana jebt 14.00 w ma medohelich !!!!!!!!!

=========

و المعلم الابتدائي

و في الاغواط كيفاش معدلات

انا معدلي 13.18 زعما يقبلوني كندير طلب تحويل

نادية وش وجهوك؟؟؟؟

هههههههههههههههههههه

علوم الكون و الارض

هههههههههههه

قلت ندير ترونسفار لبوزريعة زعما يقبلوني عادي و لا لازم معرفة

راني مخنوووووقة

و انت وش مدولك

goulouli histoire geo f lycée ch7al !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! rahi fog 14.00

المعدلات مختلفة من شعبة لأخرى هذه بالنسبة لشعبة الأداب وفلسفة المعدلات منخفضة قليلا لكن في الشعب العلمية والتقنية تكون مرتفعة

تنقص الفرنسية أظن

لشعبة المؤسسة المعدل المعدل الأدنى
1 412:لغة إنجليزية أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 15.07
2 404:لغة إنجليزية أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 14.17
3 403:لغة فرنسية أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 13.83
4 401:لغة فرنسية معلم المدرسة الابتدائية المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 ---
5 410:لغة وأدب عربي أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 13.78
6 402:لغة وأدب عربي أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 13.49
7 400:لغة عربية معلم المدرسة الابتدائية المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 ---
8 405:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم المتوسط المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 13.50
9 413:تاريخ وجغرافيا أستاذ التعليم الثانوي المدرسة العليا للأساتذة بقسنطينة(قسنطينة) 13.13 13.82
10 082:آداب ولغة إنجليزية جامعة باتنة(باتنة) 13.13 10.03
------------م
ممكن تمدولي ابتدائي وش حال باسكو مامدوهليش
وعلاه مدينة قسنطينة معدلاتها طالعة
نقدر ندير طورسفار للقبة معدلاتها هابطة طوووووووول

معلم ابتدائي قسنطينة 13.82

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة2013
هههههههههههههههههههه

علوم الكون و الارض

هههههههههههه

قلت ندير ترونسفار لبوزريعة زعما يقبلوني عادي و لا لازم معرفة

راني مخنوووووقة

و انت وش مدولك

إذا كان معدلك يسمح لك فأكيد تقدري تديري ترونسفار لبوزريعة او القبة أو الأغواط

كاين بزاف لي سمعتهم داروها

بصح اكيد لازملها شوية قفازة وبالاك حتى معريفة يعني يبقاو بلايص تاع الريزارف لي يخلوهم وعددهم محدود يتسما لي يجي الأول يكون عندو الحظ باه يلتحق إن شاء الله فهمتي وش قصدي

أنا الحمد لله وجهوني دكتور في طب الأسنان في سطيف