عنوان الموضوع : تلمسان النقل والمرو ***عدد الملتحقين*** هل من جديد اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم إخواني

هل من أحد لديه صديق أو قريب التحق بمدرسة النقل والمرور بتلمسان يوافينا بالأجواء داخل المدرسة كيف هي ؟ لأنو أنا

أعرف واحد راهو في الثكنة ولكن هاتفه خارج مجال التغطية وعلى ما يبدو أن المدرسة مزيرة من ناحية الهاتف ؟

وأكثرية من هم في المنتدى لحقتهم في 15 سبتمبر وأنا واحد منهم ولكن كاين اصحاب 22 .

هل كل من دخل وهو مؤهل يجند مباشرة يعني يلبس في الحال في هذه المدرسة ؟ وشكرا جزيلا مسبقا لكل من يعرف

معلومة لا يبخل بها علينا الوقت قرب ونحن بأمس الحاجة إلى أي معلومة . وبارك الله في كل عضو من أعضاء هذا المنتدى

في انتظار تفاعلكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rofi_9
السلام عليكم إخواني

هل من أحد لديه صديق أو قريب التحق بمدرسة النقل والمرور بتلمسان يوافينا بالأجواء داخل المدرسة كيف هي ؟ لأنو أنا

أعرف واحد راهو في الثكنة ولكن هاتفه خارج مجال التغطية وعلى ما يبدو أن المدرسة مزيرة من ناحية الهاتف ؟

وأكثرية من هم في المنتدى لحقتهم في 15 سبتمبر وأنا واحد منهم ولكن كاين اصحاب 22 .

هل كل من دخل وهو مؤهل يجند مباشرة يعني يلبس في الحال في هذه المدرسة ؟ وشكرا جزيلا مسبقا لكل من يعرف

معلومة لا يبخل بها علينا الوقت قرب ونحن بأمس الحاجة إلى أي معلومة . وبارك الله في كل عضو من أعضاء هذا المنتدى

في انتظار تفاعلكم

و عليكم السلام

الهاتف غير مسموح به لكن اذا عطيتهم واحد التفتيش يكون شكلي انت عرف وين تخبي الزاوج ولا قولهم مجبتوش معايا

نعم اللي يدخل يدير الفحص ادا كان مؤهل في الغد او المساء يلبس هكدا يديرو
أما غير المؤهل يستنى حتى يجي دوره باش يدوه لوهرن للفحص 2 فيما يخص الضباط

كي تتعمر الثكنه المره اللي فاتت خرجو كامل اعفاء فايت 300 واحد وكاين اللي سورسي ملحقهمش الدور باش يطلعو لوهرن

انت استخير وزيد سقسي كاش واحد تعرفه في الثكنه أو الاخبار هنا في المنتدى وقرر نهارر تروح فيه
ربي معاك

=========

>>>> الرد الثاني :

أنا في 22 نروح و معلبليش إدا نروح في الوقت و لا ندير الروتار . و راني متزوج زعما يكون عندي الزهر ؟؟ و لي فيها الخير ربي يجيبها

=========

>>>> الرد الثالث :

=========

>>>> الرد الرابع :

=========

>>>> الرد الخامس :

=========