عنوان الموضوع : مكتب دراسات هندسة معمارية يبحث عن مهندس معماري أومدني في إطار الإدماج
مقدم من طرف منتديات العندليب

عـــاجل : مكتب دراسات هندسة معمارية يوظف لصالحه في إطار الإدمـــاج :
1- مهندس معماري .
2- مهندس مدنــي .
3- متــــار محقق .
إتصل على الرقــــم : 05-26-86-0771 حظ موفــق للجميع ....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شحال الزيادة ؟؟؟

=========

>>>> الرد الثاني :

لا أحتاج إلى مهندس خبير في الوقت الحالي .... لا أشترط الحضور اليـــومي أصلا .... شكرا .... العرض لا يزال قائمــا
الحـــاضر يعلم الغـــايب من فضلـــكم ..

=========

>>>> الرد الثالث :

في إطـــار إدمــاج أو عقد إدمــاج مدعم cta للذين استفادو مسبقا من الإدماج ....
يمكن ترك رسالة نصية قصـــيرة
شكـــرا ...

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم أردت الإستفسار فقط عن العمل في إطار الإدماج لدى مكتب الدراسات لاني مقبلة على العمل به
هل يجب على مسؤول مكتب المكتب أن يدفع لي كدلك أم أنه يدفع لي المبلغ المعتاد 15000دج في إطار الإدماج

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fay84archi
الزيـــــادة هيا الراحة ..... لأني لا أحتاج إلى مهندس خبير في الوقت الحالي .... لا أشتطر الحضور اليـــومي أصلا .... شكرا .... العرض لا يزال قائمــا
الحـــاضر يعلم الغـــايب من فضلـــكم ..

هههههههههههههه والله انت تفكــــــــر مليح باش تدي دبلوم وتشارك بيه في المسابقات والاستشارات فقط باطل بلاد الباطل خوتي لحب يكري ديبلوم تاع مهندس السعر35000دج إلى 40000دج تأمين لمدة 3اشهر ...... زيد المهندس الخبير لباحلك لزملو 10سنين باه يولي خبير قضائي فقط .... تحلم باش تولي مهندس خبير عقاري...

=========

اخي ارسطو لديا استفسار فقط
قلت من35000الى 40000
هل تقصد 3اشهر بهذا المبلغ او لشهر الواحد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkangel
السلام عليكم أردت الإستفسار فقط عن العمل في إطار الإدماج لدى مكتب الدراسات لاني مقبلة على العمل به
هل يجب على مسؤول مكتب المكتب أن يدفع لي كدلك أم أنه يدفع لي المبلغ المعتاد 15000دج في إطار الإدماج

نعم يشترط أنو يدفعلك

الدولة تدفعلك 12000 دج و هو يأمنك (يسوريك) و يزيدلك السالار يوصلهولك لسلار تع مهندس في اي قطاع اقتصادي

مثلا سالار هو 32000دج يعني الدولة تعطيك 12000 دج و هو يزيدك 20000 دج

شكرا أخواي عبد الرؤوف وأرسطوا على الإفادة

بالنسبة للأخ أرسطوا أنا لم أقصد بكلمة خبير ... المهندس الخبير .... أنا قصدت مهندس عنده خبرة عمل
وكان الأولى بك أن تتحفظ على بعض الكلمات ... لأنه يوجد بعض المكاتب -وإن كانت قليلة حقيقة- تكون واضحة وصريحة في تعاملها مع العامل
أما بالنسبة لرأيك -فلكل رأيه- حتى أنا قبل أن أفتح مكتبي المتواضع كنت أفكر بنفس طريقتك .... شكرا جزيلا أرسطو ... لك كل الشكر

الطلب مزال مفتـــوحـــا ...

شكرا أخي غصن الزيتون .... إتصل بي متفضلا .... لأني لا أستطيع أن أرد على رسالتك الخاصة

سلام الله عليكم
معك حسان مهندس معماري موافق على كراء شهادتي سنتواصل اخي

وعليكم السلام أخـــــي حســان ...
لم أقصد الكراء ..... قصدت فرصة عمل في إطار الإدماج ... تواصل معي في الهاتف
شــــكرا ...

اللهم اعلم cta لازمها اقامة
رانا نحاولو نتاكدوا من الامر جيدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fay84archi
شكرا أخواي عبد الرؤوف وأرسطوا على الإفادة

بالنسبة للأخ أرسطوا أنا لم أقصد بكلمة خبير ... المهندس الخبير .... أنا قصدت مهندس عنده خبرة عمل
وكان الأولى بك أن تتحفظ على بعض الكلمات ... لأنه يوجد بعض المكاتب -وإن كانت قليلة حقيقة- تكون واضحة وصريحة في تعاملها مع العامل
أما بالنسبة لرأيك -فلكل رأيه- حتى أنا قبل أن أفتح مكتبي المتواضع كنت أفكر بنفس طريقتك .... شكرا جزيلا أرسطو ... لك كل الشكر

الطلب مزال مفتـــوحـــا ...

علي كل حال تبريرك مقبول......بصح الهدف من مهندس ليس له خبرة سيتخدم من اجل الاستغلال إلى ان يفيق هكذا ولالا ولا انت راح تعطيلو الخبرة بما انك مكتبك المتواضع كما تقول سيكون مهندس او معماري يستطيع في المستقبل ان يفتح مكتب متواضع ويستقبل ملفات المهندسين الجدد من اجل الاستغلال و(مص الدماء )...... اخي العزيز انا لست جديدا ولا افكر بمنطقك واستقبل يوميا ملفات مكاتب الدرسات المشاركة في المسابقات و والمناقصات الخاصة بدراسة والمتابعة تحوي علي ملفات مهندسين ومعمارين تم استغلالهم لنفس الغرض ولايعلمون حتي ان شهادتهم الجامعية قد استغلت في مشاريع مكاتب دراسات اخرى ولك كل الشكر علي التجاوب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريسطوا

علي كل حال تبريرك مقبول......بصح الهدف من مهندس ليس له خبرة سيتخدم من اجل الاستغلال إلى ان يفيق هكذا ولالا ولا انت راح تعطيلو الخبرة بما انك مكتبك المتواضع كما تقول سيكون مهندس او معماري يستطيع في المستقبل ان يفتح مكتب متواضع ويستقبل ملفات المهندسين الجدد من اجل الاستغلال و(مص الدماء )...... اخي العزيز انا لست جديدا ولا افكر بمنطقك واستقبل يوميا ملفات مكاتب الدرسات المشاركة في المسابقات و والمناقصات الخاصة بدراسة والمتابعة تحوي علي ملفات مهندسين ومعمارين تم استغلالهم لنفس الغرض ولايعلمون حتي ان شهادتهم الجامعية قد استغلت في مشاريع مكاتب دراسات اخرى ولك كل الشكر علي التجاوب

السلام عليكم أخي أرسطـــو ... لن أتجاهلك ... وسأكون مأدبا في الرد عليك بما يقتضيه مستوانا التعليمي ...

1- هذا الموضوع لم أفتحه لنناقش هذه الفكرة أساسا .
2- نحن مكاتب دراسات جديدة ولنا كل الشرف والفخر بأننا لم ندخل في جيوبنا فلسا من حرام وأدعوا الله أن يثبتنا على هذا المبدأ لأن التحدي كبير ... ولسنا مصاصو دماء ... وكان الأولى أن تتحفظ على هذا المصطلح لما تملكه من مستوى -ما شاء الله-
3- ما دمت خبير في مصلحة الصفقات وتتلقى مئات الملفات يوميا ... لماذا لم تشر إلى أحقية المكاتب المبتدأة في المشاريع ؟ وسللت سيفك الحافي في غير موضعه -مجرد رأي-
4-الإدماج ليس عيبا ... أعرف أناسا بدأو من الإدماج وبإرادتهم هم أنجح المهندسين الآن ... كل في مجاله .
5- لم أفتح الموضوع ليكون سجالا بيني وبينك.. فأترك الصفحة لمن يريد منصب عمل ولنتحاور في صفحة أخرى تكون تحت عنوان يخصص لهذا الموضوع وسأتشرف في إثراء الموضوع معك .
6- إن شاركت مرة أخرى في الموضوع فأدعوك أخي أن تكون إيجابيا ... وأنصف الناس بفرض أنك تحل مكانهم ولا تدعي المثالية ... ولك كل الشكر.

الشكـــر موصول للجميع-
الطلب لا يزال مفتـــوحــا .