عنوان الموضوع : استفسار بخصوص تحويل مكان عمل المتزوجة لحياتك العملية
مقدم من طرف منتديات العندليب

لدي استفسار ان تفضلتم علي بالاجابة:
هل يمكن تحويل مكان عمل المراة الموظفة التي ستتزوج وتنتقل الى مكان او ولاية غير ولايتها اي ولاية زوجها؟هل هناك شروط ام ان الامر تلقائي؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام نعم اخي يمكن و ذلك بتحرير طلب مع قسيمة الزواج يمكن ان تسال في مكان العمل يعطونك الجواب الشافي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kheira-81
السلام نعم اخي يمكن و ذلك بتحرير طلب مع قسيمة الزواج يمكن ان تسال في مكان العمل يعطونك الجواب الشافي

وعليكم السلام بوركت اختي شكرا

>>>> الرد الثالث :

في مكان العمل و في مفتشية الوظيف العمومي بولايتك

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم
اولا وضح نوع المؤسسة التي تعمل بها الزوجة ......و لو اني بكل صراحة واحدة لم تتزوج بعد لا أنصحها بالتحويل .........على الأقل زواج 6 أشهر بعدها دير تحويل .....................سبحان الله هاذي الدنيا .............

المهم إذا القطاع عمومي ........تقوم بالبحث عن المؤسسة الموازية لقطاعها أو أي قطاع دا طابع إداري آخر و تقدم طلب الى مدير المؤسسة بقبول التحويل إذا أمضى لها يعني سوف يفتح لها المنصب في السنة المالية القادمة ....يعني تقدر تتحول في شهر سبتمبر أو أكتوبر ......

يعني صاحب المؤسسة المستقبلة بدل أنو يفتح المنصب عن طريق مسابقة ....يبرمجه في جدول تسيير الموارد البشرية لمؤسسته عن طرق التحويل الذي هو منصب زوجتك .

أما بالنسبة للمؤسسات الإقتصادية الله أعلم ليس لدي ادنى معلومة
كذلك مسألة التحويل من قطاع إداري الى إقتصادي غير واردة ...............لأني شخصيا سعيت إلى ذلك و لم أفلح بكل أسف

وفقك الله أخي

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pomaria_aindefla
في مكان العمل و في مفتشية الوظيف العمومي بولايتك

بارك الله فيك اختي