عنوان الموضوع : ۩ஜ۩ الوقت ثمين فكيف نستغله؟؟۩ஜ۩ سنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
كيــــــف الحاااااااال؟؟؟
ان شاء الله بخير
الوقت من ذهب ان لم تقطعه قطعك

فلقدانشا
ت هذه الصفحة لنناقش ،موضوع تنظيمالوقت وكيفية استغلاله وعدم تضييعه فانا لدي صعوبة في تنظيم وقتي واعطاء كل مادة وقتها المحدد فمن لديه طريقة لتنظيم الوقت فليضعها هنا لنستفيد منها جميعاااا فارجوا تفاعلكم وشكــــرااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هههههههههه هاذي قوليها لماما
شوفي نجي نقرا تقولي فهمي ختك الدروس
ولا كيما اليوم في الليل دير شخشوخة قاتلي اني درت بقا تقصيها
و البارح جيت نقرا بعثتني نشريلها الدقيق تع 25 كلغ روحت قاتلي روحي اشري زدت روحت زاد عاودت بعثتني
ام جزائرية ههههههه

=========

>>>> الرد الثاني :

والله نفس المشكلة يا اختي رانا كيف كيف مام انا ما قدرتش انظم وقتي خلاه راه رايح كامل في الفايس و الدوران في الانترنت من فضلكم لي مسيطر على الوضع يقولنا كيفاه... :'(

=========

>>>> الرد الثالث :

ههههههههههههه شكراااااا لك نهااااال على الرد

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjert
والله نفس المشكلة يا اختي رانا كيف كيف مام انا ما قدرتش انظم وقتي خلاه راه رايح كامل في الفايس و الدوران في الانترنت من فضلكم لي مسيطر على الوضع يقولنا كيفاه... :'(

انا ثاني راني كيما انت وقتي ضاع قاع في الانترنات

=========

>>>> الرد الخامس :

شوتي مي كيفاه انديروا راني مسابوطيا طووللل :/

=========

هههههههههههههههههههههه

و الله غير الحمد لله كي مارانيش الوحيدة لي تعاني من عدم تنظيم الوقت هههه، لا اعرف سوى اللف و الدوران حتى يخلاص اليوم و هكذا ...

[QUOTE=miinette;1054797240]و الله غير الحمد لله كي مارانيش الوحيدة لي تعاني من عدم تنظيم الوقت هههه، لا اعرف سوى اللف و الدوران حتى يخلاص اليوم و هكذا ...[/QUTE]
هههههههه رانا قاع كيف كيف

قاع رنا كيف كيف الانترنت واللهو مع التأجيل -اللهم وفقنا في استثمار وقتنا -

انا ايضا اعاني من نفس المشكل فمعظم وقتي اقضيه في الانترنت لم اجد حلا لتنظيم وقتي للدراسة

شكرااااااااااااااااااا لكم على الرد وان شاء الله العضو لي عندوا جدول تنظيم الوقت يعطيهناا

the same problem sis ! But they are just selfish ! they never give u their Table !!! may god bless us !!

i wonder if somebody could help !! o.O § ^^ thanxs 4 the suggestion

ooooooo ana taniiiiiiic ;yekhlaas enhaaaar w nel9a rou7i ma 9riit walo ;psq wa9ti kamel yrou7 m3a l'internet allah yestore w sayii

Same problem here even worst