عنوان الموضوع : مدارس تحضيرية؟؟؟ اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

تقدرو تفهموني وين نرووح من المدارس التحضيرية يعني وش ندير بيها ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

تقراي عامين و الا جبت العام ديالك حاجة الاولة ما تهبليش حاجة دوزيام دعاوي الوالدين تروحي تقراي مدارس عليا
انا قريت مدرسة تهريدية للاسف درست في المدرسة التحضيرية علوم و تقنيات تلمسان لكن قررو طردنا جميعا لان بن بوزيد
اعطالنا الباك راكي تعرفي عقلية الجديدة

=========

>>>> الرد الثاني :

الاخت المدارس التحضيرية مستقبل لكن ليست المدرسة التحضيرية علوم و تقنيات تلمسان
فكما قلت لك السياسة المتبعة في هذه المدرسة سياسة خبيثة و لا يهمتون ابدا لمستقبلك
مستعدين للتضحية بك كما فعلو بنا من اجل تحقيق اهدافهم هم يعرفونها و نحن نعرفها

=========

>>>> الرد الثالث :

méé mli7a z3ma lokaan wa7d ydir i3lam ali!! w ki y9ra hadok 2 ans wch yziiid y9ra!!!

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لكل من لديه سؤال حول المدارس التحضيرية أنا هنا تحت تصرفكم

=========

>>>> الرد الخامس :

ana fahmnii kolch 3liiha stp ok
wch t9raa parr ex informatique w mor 2ans wch tkml!! wlkhdma fiha wch!!! stp rep moi

=========

tu cherche

oui...............................

مكاش حاجا اسمها تقراي عامين انفورماتيك

اسمها المدرسة التحضيرية علوم و تقنيات
تقراي مواد عادي فيزياء رياضيات انفورماتيك امبعد كي تكملي عامين تجوزي كونكور مع كامل المدارس التحضيرية في الجزائر كاين منافسة و يتم الترتيب على اساس وطني ثم تختاري التخصصات الي تحبي كمثال كاين 6 مدارس عليا ثم تخيري التخصصات كاين عرام تخصصات واش تحبي تلقاي ميكانيك كهرباء حاجا تقنية المهم ترتيبك الوطني في الكونكور شحال راكي فاهمتني

انا ما نجحتش في هادي المدرسة التحضيرية علوم و تقنيات ربي ما كتبش ماشي غير انا كاين كثر من 70 شخص حاوزوهم
و نزيد نقولك هادي كاين وحدوخرين جابو العام او ما راحش يكملو علاخاطرش كرهو من وجوهين الشر تاع المدرسة و من الحياة
الصعبة في الاقامة حياة الذل و الهوان