عنوان الموضوع : كيف أحفظ التواريخ حوليات بكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب

أنا معنديش مشكل في التاريخ ( الشخصيات والمصطلحات الدروس ) عندي مشكل غير في حفظ التواريخ

ما هي الطريقة الأفضل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا عندي طريقة نربط الحدث لا التاريخ بحاجة خاصة مثال الشيخ بابا زايد في 56 نربط ازمة بورسعيد
كل حاجة نربطها بحاجة

=========

>>>> الرد الثاني :

و الله مشكل فيهم ركز برك
و الله المستعان كوبيهم على الطاولة

=========

>>>> الرد الثالث :

مرسي ممكن توضحولي اكثر

=========

>>>> الرد الرابع :

اخي نقولك طريقتي

اربط الحدت بايام الاعياد و المناسبات

متلا انا مولوده ب 8 ماي يعني يوم المظاهرات

اخي مولود سنه 19 سبتمبر الحكومه المؤقه
و هذا

موفق

=========

>>>> الرد الخامس :

كيف حال الدراسة

=========

أريد ملخص لتواريخ الاحداث من فضلكم

[QUOTE=okba.okba3;8905449]أنا معنديش مشكل في التاريخ ( الشخصيات والمصطلحات الدروس ) عندي مشكل غير في حفظ التواريخ

ما هي الطريقة الأفضل
يا اخي احفظ كل درس وتواريخ لكي ترسخ في ذهنك ولا تقم بحفظها جميعا دفعت واحدة بل نظمها على التوالي
وشكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاج2010
أريد ملخص لتواريخ الاحداث من فضلكم

https://www.google.com/url?sa=t&rct=j...7muUmQ&cad=rja

نا معنديش مشكل في التاريخ ( الشخصيات والمصطلحات الدروس )

اربط كل تاريخ حاجة كل يوم تسمع عليها ولا سجل في الهاتف النقال كل اسمع هاداك التاريخ

خويا راني فاهمك مي هده تاريخ
هي مادة لزجة ........هناك العديد من تواريخ..ممكن تلقا تاريخ من وحدة حرب باردة نفسها مع وحدة الجزائر
انا منيش حافظ 100/100
مي رانا معاها
على الاقل نجيبو 2تواريخ من4
اوادا نجحنا ربي 4/4
وربي ينجحك...وينجحنا

اخي العزيز انا ايضا اجد صعوبة كبيرة في حفظ التواريخ رغم انني احفظ ولكني انساهم ولذا فالتواريخ اخذو مني وقت كبير ولكني لم استطع ان اتذكرهم لفترة طويلة رغم انني استخدمت الطريقة التي ذكرتها ولكن لم تجدي نفعا مع فهل من طريقة اخرى ساعدوني من فظلكم وانشاء الله ننجح كلنا

سجلو في الهاتف النقااااااااااااااااااااااااااااال وكل يوم عاودو اسمعوهم تحفظوهم بربي ان شاءا لله

أننا طريقتي في حفظ التواريخ هي كتابة كل التواريخ بطريقة منظمة و جميلة على اوراق خارجية الخاصة بكل وحدة و قرائتها كل ما تسنى لي الوقت و بذلك منا لل BAc نكون فضيت معاهم و الله أعلم كل واحد و القدرة الاستيعابية تاعوا و Arigato