عنوان الموضوع : الاسئلة الشائعة في مسابقة التعليم الثانوي بالنسبة للأساتذة مذكرات الثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اريد معرفة الأسئلة الشائعة في مسابقة التعليم الثانوي الخاصة بالأساتذة و هل يوجد فيها التشريع افيدوني يفيدكم الله جزاكم الله كل خير قبل وصول تاريخ المسابقة يوم12/08/2016 وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرااااااااااااااااااااااااااااااا

=========

>>>> الرد الثاني :

أسءلة في مادة التخصص

و اسئلة ثقافة عامة

=========

>>>> الرد الثالث :

أستاذ لغواطي هل تخصصك ادب عربي من فضلك بحاجة إلى المساعدة

ورمضان كريم

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم
المقابلة الشفوية تكون قصيرة جدا, انا شخصيا سالت عن مشواري الدراسي في الجامعة يعني النتائج و السؤال الثاني كان لماذا اخترت مهنة التعليم, انا تخصص انجليزية. بالتوفيق

=========

>>>> الرد الخامس :

مشكورين على هذه الاجابات ولكن هذه المرة سيكون التوظيف على أساس الشهادة فماذا يعني هذا ؟ و رمضانكم كريم و شكرا مرة أخرى

=========

Moi c 'est l' économie et je n'ai aucune aidée sur les questions, de toute façon pour réussir il faut avoir de la chance , de la connaissance et avant tout ça si Dieu veut personne ne prendra ta place il faut être croyante .

الاسئلة تكون اولا في مجال تخصصك وثانيا تشمل اسئلة ثقافة عامة ويقولون لك صحيت بارك الله فيك راك ناجح بيناتنا هذي

Moi meme président de jury anglais je vous conseille de prendre en considération

1- votre comportement
2- votre attitude
3- votre look
4- votre prononciation (anglais)
Good luck

السلام عليكم........أنا تخصص لغة انجليزية هل الأسئلة ستكون باللغة العربية أو بالانجليزية لأنه في 2010 كانت بالعربية أو حتى بالدارجة

moi aussi je participe au postes d'économie ,si le dieu veut personne ns interdit