عنوان الموضوع : اريد دروس التعبير الكتابي في اللغة العربية السنة الرابعة متوسط رابعة متوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

خولة بوصبع شهيدة في سبيل العلم كانت في اول يوم للامتحانات عند خروجها من المدرسة دهستها شاحنة ارجو الدعاء لها بالرحمة و لمغفرة رغم انها شهيدة و ماتت و هي صائمة انضرو مدا كتبت في ورقت الامتحان و هي اخر ما قالت

إضغط هنا لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه يــــــــــــــــــــرحــــــــــــــــمــــــــــ ــــــــــــــهــــــــــااااا

=========

>>>> الرد الثاني :

انا الله و انا اليه راجعون
رحمها الله

=========

>>>> الرد الثالث :

ان شاء الله شكرا لك

=========

>>>> الرد الرابع :

اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

اللهم ارحمها رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .اميييييين يا رب العالميين

=========

>>>> الرد الخامس :

امين يا ربي شكرا لك

=========

جعل الله مثواها الجنة و تغمدها برحمته و ألهم ذويها الصبر و السلوان إنه على ذلك لقدير آآآآآآآآآميييييييييييييييييييييييين

ان لله وان اليه راجعون الله يرحمها مسكينة

رحمها الله =(

إن لله و إن إليه راجعون ..

رحمها الله والهم ذويها الصّبر والسلوان
إنّ للّه وإنّا إليه راجعون

الله يرحمها و يسكنها فسيح جنانها و يصبر أهلها

رحمها الله وجعل مسواها الجنة انشاء الله تعالى

انا الله و انا اليه راجعون
رحمها الله

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).

وأشهد أن لا إله إلا الله وان محمد رسول الله ... كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم ..

" أنا لله وأنا أليه راجعـــــــــــــــون "
https://www.qwled.com/vb/imgcache-new...70486.imgcache

ربي يرحمها ويوسع عليها ان لله وانا اليه راجعون