عنوان الموضوع : هل من جديد حول الخدمات الاجتماعية ؟ انشغالات بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
اخواني الاعزاء اتمنى ان تفيدوني بجديد الخدمات الاجتماعية في ولايتكم ؟
هل تم استقبال الملفات ؟
هل احددت الاجال ؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم داودي
السلام عليكم
اخواني الاعزاء اتمنى ان تفيدوني بجديد الخدمات الاجتماعية في ولايتكم ؟
هل تم استقبال الملفات ؟
هل احددت الاجال ؟؟؟

اذهب الى ركن الخدمات الاجتماعية الموجود في الانشغالات المالية في اعلى الصفحة تجد الاجابة عن جميع تساؤلاتك

=========

>>>> الرد الثاني :

بسم الله و كفى و الصلاة على المصطفى أما بعد ، أنا أخوكم مالوكة من سوق أهراس و إنني عضوفي اللجنة الولائية للخدمات لولاية سوق أهراس ، بالنسبة للملفات الخاصة بالمنح فقد تم قبول إيداع الملفات من طرف جميع العاملين بالقطاع و من بين هذه المنح : الأيتام، الوفاة، الحج و العمرة، الإعاقة، الختان و العمليات الجراحيةألى إبتداءا من 01/01/2011 إلى غاية 31/12/2012 على أن يتم صب هذه المنح خلال الأيام القلياة القدمة بعد تأشيرة من اللجنة الوطنية للخدمات الإجتماعية .
بالنسبة للسلف فقد تم إرجائها إلى غاية الإجتماع القادم بين رؤوساء اللجان و المسيرين الماليين و اللجنة الوطنية .
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالوكة
بسم الله و كفى و الصلاة على المصطفى أما بعد ، أنا أخوكم مالوكة من سوق أهراس و إنني عضوفي اللجنة الولائية للخدمات لولاية سوق أهراس ، بالنسبة للملفات الخاصة بالمنح فقد تم قبول إيداع الملفات من طرف جميع العاملين بالقطاع و من بين هذه المنح : الأيتام، الوفاة، الحج و العمرة، الإعاقة، الختان و العمليات الجراحيةألى إبتداءا من 01/01/2011 إلى غاية 31/12/2012 على أن يتم صب هذه المنح خلال الأيام القلياة القدمة بعد تأشيرة من اللجنة الوطنية للخدمات الإجتماعية .
بالنسبة للسلف فقد تم إرجائها إلى غاية الإجتماع القادم بين رؤوساء اللجان و المسيرين الماليين و اللجنة الوطنية .

بارك الله فيك أخي على المعلومات المقدمة إذن نستبشر خيرا

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالوكة

شكرا اخي الكريم بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kamel benaboud
اذهب الى ركن الخدمات الاجتماعية الموجود في الانشغالات المالية في اعلى الصفحة تجد الاجابة عن جميع تساؤلاتك

شكرا على التنبيه حتما تعرف حالة المبتدئين في المنتدى مثلي

=========

شكرا اخي الكريم بارك الله فيك