عنوان الموضوع : اللي خسرو باك 2015 و للمقبلين على باك 2015 للثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

تحبو تعرفو الصح و الله كانو يقولوهالي و كنت نضحك عليهم ونقولهم كيفاش لي هيا الباك زهر كثر من لي هو قرايا هذ العبارة مكنتش نصدقها حتى لي مريت بها بزاف ناس حابسين نعرفهم داو الباك و ناس لي كانت تبات تقرا ماداواهش هذي هيا ربي كي يحب يعطي و كي يحب يمنع حتى اذا كنت مخدمتيش الباك ماهوش كيف البيام خدمتك تلقايها لالا في كشف نقاط تلقاي كامل نقاط اخرى لا تعلمين من اي اتت قد تكون بالزيادة او النقصان و هذي هي على هذيك متعبوش رواحكم بزاف و حاولو تفهمو كثر من لي تحفظو على خاطر انا هذي صراتلي تاني لعام لي فات من هذ الوقت بديت نحضر و نسهر و خدمت و في الاخير تفاجئت بنقاط ليست نقاطي و هذ الشي يرجع للمكتوب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iman14
تحبو تعرفو الصح و الله كانو يقولوهالي و كنت نضحك عليهم ونقولهم كيفاش لي هيا الباك زهر كثر من لي هو قرايا هذ العبارة مكنتش نصدقها حتى لي مريت بها بزاف ناس حابسين نعرفهم داو الباك و ناس لي كانت تبات تقرا ماداواهش هذي هيا ربي كي يحب يعطي و كي يحب يمنع حتى اذا كنت مخدمتيش الباك ماهوش كيف البيام خدمتك تلقايها لالا في كشف نقاط تلقاي كامل نقاط اخرى لا تعلمين من اي اتت قد تكون بالزيادة او النقصان و هذي هي على هذيك متعبوش رواحكم بزاف و حاولو تفهمو كثر من لي تحفظو على خاطر انا هذي صراتلي تاني لعام لي فات من هذ الوقت بديت نحضر و نسهر و خدمت و في الاخير تفاجئت بنقاط ليست نقاطي و هذ الشي يرجع للمكتوب

قدر الله ما شاء فعل .إيمان الباك ليس نهاية العالم .حاولي من جديد و لا تيأسي.و المقولة صحيحة الباك زهر......و أكيد حوالي تفهمي كثر من ما تحفظي ...ما رأيك أنا الاجتماعيات قلت ندي واحد 6 و لا 7 لقيتها 09 حافظ منها غير شوية ....و لي لقيتها صح فهمت الفلسفة و من بينهم درس العادة و الإرادة و ديت 10 بعرقي و الله ما غاضتني.

=========

>>>> الرد الثاني :

في البدايةنقول للجميع رمضان مباركوتقبل الله منا ومنكم أجمعين . أختي الغالية لا يمكن التسليم المطلق بالحظ فقط البكالوريا عمل وجد .ولايوجد من تحصل على هذه الشهادة دون العمل أنا أكد لك بأن كل من عمل نجح ولنا في الميدان من الخبرة ما يجعلنا أسلم هذا الطرح .نشكرك على ما بدلته من الجهد ونتمنى لك النجاح في الفرصة القادمة .ونصيحة من مربي لك الثقة في النفس والمثابرة والكد عوامل النجاح ولا يجب الهروب من الواقع والإختفاء وراء دريعة الحظ ..... الزهر..... نعم القضاء والقدر من الأشياء التي نؤمن بها لكن لا يجب الرضوخ للاهواء والميول فقط .رتب عملك اليومي وناقش دروسك في أوانها وأعتمد العمل الفردي ولا تفاضل بين المواد ولا تعتمد طريقة المراهنات والتوقعات لندرس كلما هو مقرر علينا في المنهاج وسنفوز بحول الله هذه خبرتي أمنحها لكم جميعا لكم .المجتهد مجتهد والمحدود القدرات محدود ولا نقارن أنفسنا ببعضنا البعض .أعملو أعملوا .....فالنجاح أت .

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halim halim
في البدايةنقول للجميع رمضان مباركوتقبل الله منا ومنكم أجمعين . أختي الغالية لا يمكن التسليم المطلق بالحظ فقط البكالوريا عمل وجد .ولايوجد من تحصل على هذه الشهادة دون العمل أنا أكد لك بأن كل من عمل نجح ولنا في الميدان من الخبرة ما يجعلنا أسلم هذا الطرح .نشكرك على ما بدلته من الجهد ونتمنى لك النجاح في الفرصة القادمة .ونصيحة من مربي لك الثقة في النفس والمثابرة والكد عوامل النجاح ولا يجب الهروب من الواقع والإختفاء وراء دريعة الحظ ..... الزهر..... نعم القضاء والقدر من الأشياء التي نؤمن بها لكن لا يجب الرضوخ للاهواء والميول فقط .رتب عملك اليومي وناقش دروسك في أوانها وأعتمد العمل الفردي ولا تفاضل بين المواد ولا تعتمد طريقة المراهنات والتوقعات لندرس كلما هو مقرر علينا في المنهاج وسنفوز بحول الله هذه خبرتي أمنحها لكم جميعا لكم .المجتهد مجتهد والمحدود القدرات محدود ولا نقارن أنفسنا ببعضنا البعض .أعملو أعملوا .....فالنجاح أت .

هذا هو الكلام الجميل .......لا غبار عليه.

=========

>>>> الرد الرابع :

كل عطلة فيها خير...............انا باكي 12.53 في 2004 قريت بيه 2008 تحرجت وراني 5 سنين شوماج...في 2014 ان شاء الله نفوتو حر والي فيه الخير ربي يجيبو.......في الاعادة افادة

=========

>>>> الرد الخامس :

والله كلامك صواب انا كما نتي مكنتش نامن بالباك زهر مي والله وليت نامن قريت ليالي وسهرت شهوروفلافان مجبتوش ويعجبك الحال جابوه اللي مقراوش مافهمت والو والله ياختي معليش الحمد لله على كل شيئ راني مصدوم مي منقدلروش نغيروو

=========

كامل رانا كيف كيف بصح سنة نيدو اليد فاليد ونقرو ونجبوه بتقدير نشاالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kheira 14
كامل رانا كيف كيف بصح سنة نيدو اليد فاليد ونقرو ونجبوه بتقدير نشاالله

أن شالله يارب تدوها

كل عطلة فيها خير.....................لازم نبداو من الان والي فيه الخير ربي يجيبو

لاتيأسي أختي و لي فيها خير ربي يجيبها إن شاء الله رانا هنا للمساعدة

رانا كامل كيف كيف لعام ان شاء الله لازم نديرو العزيمة وثقة بنفسة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرور
رانا كامل كيف كيف لعام ان شاء الله لازم نديرو العزيمة وثقة بنفسة

سرور اختي ياك درناها هذ العام واش صرا ما صرا والو مواضيع مخدوعة+ تصحيح نقاط منصفة صراحة انا كرهت من هذ الباك بالرغم من عامي اول و لكن و الله كرهونا و العام جاي منعرف اذا يزيدو يكملو علينا و يتهناو و لا يدو منا باش يديرو توازن بين الشعب منعرف لي راهي مخوفتني هي يلغو موضوعين و يديرو موضوع واحد اذا داروها تهلكت

كل عطلة فيها خير

slm kol haja bilmakoub allah nas djabou el bac wa rahoum haslin ma darou walou bil moadel tahoum wa habin kamel yeblokiou elam wa eyaoudouh

hamala maighidkomch el hal rakom kamel fi elhawa sawa

el am eldjay in challah
2014

خوتي أنا فوت الباك تاعي ف2012 و خسرتو و عاودتو ف2013 و الحمد لله ربحتوا......أنا بغيت نقلكم حاج وحدة هي أنكم نتوما لي خسرتو غادي تدخلو تقراو نورمال و غادي تنسو بلي راكم خاسرين ديجا أصلا و غادي تربحوه و تفرحوا فرحة أكثر ملي ربحوه لي عامهم الأول و نورمال تجوز عادي ....هاذي هي الهدرة لي نقدر نقولهالكم يا أنا خسرة و عاوتو و ربحت و نورمال ما يدخلكم وسواس تاع راني معاود ديجا ما تاع غادي يصعبوه ما وااالو..
المهم ربي يوفقكم إنشاء الله