عنوان الموضوع : جميع تحضيرات دروس اللغة العربية 4 متوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم للتحميل ادخل على هذا الموقع https://www.mediafire.com/download/72...8%A7%D8%AA.rar

طريقة التحميل

أنـــــــــــــــــا فـــــــــي انتضار مشاركاتكم للموضوع

وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا لك اخي على الموضوع

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرا يا اخي

=========

>>>> الرد الثالث :

MRCCCCCCCCCCCCCCCCC bcp fréroo

=========

>>>> الرد الرابع :

شكر لك كتتتتتيييييرا

=========

>>>> الرد الخامس :

merci beaucoup

=========

بارك الله فييييييك

merci beaucoup

شكرا

شكرااااااااااا لكي أخي الكريم
انتظر المزيد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من فضلكم اريد تلخيص نص خلق المسلم اذا ممكن ليس التلخيص الموجود في كل المنتدياااااات بليز سآعدوني

شكرااااااااا لك يا اخي

شكرااااااااااااا لك

منذ سنوات إنتقل إمام أحد المساجد إلى لندن و كثيرا ما كان يركب نفس الحافلة .و في إحدى المرات أعاد له السائق اكثر مما ينبغي فقال لنفسه ان هذا مبلغ زهيد و لا يستحق الإهتمام ،وقبل أن ينزل أعاد المبلغ الزائد للسائق و لما ساله عن سبب إعادته ها البلغ الزهيد اجاب ان اخلاق دينه لا تسمح له باخذ المبلغ من غير حق.حينها أخبره السائق انه تعمد إعطاءه النقود ﻹختباره فهو من مدة يفكر في إعتناق اﻹسلام وعندما زل اﻹمام كاد يسقط من هول الموقف.
الفكرة العامة
أمانة إمام أدت غلى إعتناق رجل اﻹسلام
المغزى
الإلتزام باﻷخلاق هي الطريقة المثلى للدعوة للإسلام

منذ سنوات إنتقل إمام أحد المساجد إلى لندن و كثيرا ما كان يركب نفس الحافلة .و في إحدى المرات أعاد له السائق اكثر مما ينبغي فقال لنفسه ان هذا مبلغ زهيد و لا يستحق الإهتمام ،وقبل أن ينزل أعاد المبلغ الزائد للسائق و لما ساله عن سبب إعادته ها البلغ الزهيد اجاب ان اخلاق دينه لا تسمح له باخذ المبلغ من غير حق.حينها أخبره السائق انه تعمد إعطاءه النقود ﻹختباره فهو من مدة يفكر في إعتناق اﻹسلام وعندما زل اﻹمام كاد يسقط من هول الموقف.
الفكرة العامة
أمانة إمام أدت غلى إعتناق رجل اﻹسلام
المغزى
الإلتزام باﻷخلاق هي الطريقة المثلى للدعوة للإسلام