عنوان الموضوع : الجزء 75 من واش طيبتى اليوم **اهلا بالحامل والمحمول ** طريقة جزائرية
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
اموراتى ورداتى عسولاتى حبيباتى وكل شيء حلو فى الدنيا اهلا وسهلا بكم معى فى كوزينه جديده وهى اول مرة طبعا يشرفنى نفتح قسم جديد من واش طيبتى اليوم وبلا شك هو من المواضيع المهمه والمفيده فى مجال الطبخ و بفضلو وبفضل المنتدى الرائع تغيرت حياتنا للاحسن فى الطبخ وتعلمنا حوايج بزاف وهدي نعمه كبيرة من عند ربي ياربى لك الحمد ولك الشكر
لذلك وعرفانا منى بالجميل حبيت تشاركونى الفرحه نتاعنا وهي خطوبه اختى الصغرى ربي يتمملها بخير ويفرح كل واحده باولادها ويرزق الى محروم ويشافى كل مريض ويجيب مكتوب طيب لكل واحده وخاصه حبيباتنا لهومتى لمسه حنيه نورة بشورة ودادو والبقيه ان شاء الله يارب
طبعا كانت تحضيرات سريعه جدا لضيق الوقت خدمت نصف القاطو والباقى كوموندي ومعاه القهوة اكيد ودرنا الغداء رانى صورت الى قدرت عليها
يلا القرعاجات اتفضلو باسم الله تبارك الرحمان ماشاء الله

هدي التارت الى جابوها معاهم باش تقرعجومليح هههههههههههه

وهدو بعض طياباتى

هدى تارت عيد ميلاد زوجي الغالى ياسو وام برهوم هاهو حقكم منسيتش
وهد ا لحم درتو لزوجي كي يشوف اللحم يولى هاك ههههههههه

[IMG][/IMG]

ونزيدكم قازوز تبردو قلوبكم ههههههههههههه

وفى الاخير نقلكم تفكرونى بشكر فقط والله تعبت مع التحميل ةالنت تعيف اخخخخخخخخخخ يا عينيا حوالو وضهرى ايا ادعولى دعوة خير فى ضهر الغيب بحفظ اولادي وزوجي ان شاء الله
عندي رجاء فقط الدردشه عندها موضوع خاص من فضلكم الالتزام
يلا نورولى كوزينتى باطباقكم الشهيه واللذيذه طبعاكيما قريتو من العنوان ههههههه ومتنساوش الحلويات والكيك عشقى الابدي ههههههههههه
ومدابيكم تكثرو من الشكر كخكخكخكخكخكخك

الصور المرفقة
20140421_125839.jpg‏ (140.7 كيلوبايت, المشاهدات 1233)
20140501_165518.jpg‏ (146.7 كيلوبايت, المشاهدات 1229)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا اول من تدخل لكوزينتك عزيزتي بالربح ان شاء الله لاختك و ربي يهنيها و يسعدك انت و عائلتك و شكراااااااااا على المجهود كل شي متحوف تبارك الله ...لي تارت هايلين و كذلك الكروكي تسلم الايادي اختي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

Mabrouuuuuu k el kouzina w Lkhot ouba

>>>> الرد الثالث :

مبروك عليك الكوزينة ومبروك لاختك الخطوبة ربي يتمم الفرحة
طياباتك اهبلو غدوا اذا مالقيتو والو اعرفو بلي انا كليتهم اكل يمي يمي مع الارق اللي حكمني دوك نفرتك الكوزينة

>>>> الرد الرابع :

Mabrouuuuuu k el kouzina w Lkhotouba

>>>> الرد الخامس :

مبروك وألف مبروك. افتيتاح الكوزينه الجديدة ساندي
وان شاء الله كوزينه تسمعو غير الأخبار الجميله ولي تفرح. ،مبروك على اختك ان شاء الله ربي يكملله على خير وبالبركه عليكم
والله يبارك حلويات امممممممم تهبل وكلش روووووووووعه
والله يزيد الخير
ويحفضلك اولادك وتفرحي بيهم يارب

الله لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الضالمين