عنوان الموضوع : بليييييييز عاونوني خواتي واستاذ لكرام لتحضير البكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم خاوتي وخوتاتي والله راني نكتبلكم وجد جد جد محتاجة ليكم ونصائحكم انا طالبة بكالوريا في علوم تجريبية هذا عامي لول لي نفوت فيه كانت عندي ضروف مخلاتنيش نراجع ونفهم ونحضر دروسي وحسيت الوقت مبقاش كامل مي قالولي مزالك كاين فرصة وعاودي روحك مليح ديروني اختكم وبواش تنصوحني بليز خوتي واستاذة ديوالي ولي عندو ملخصاتت ولا اي منهجيو انفعوني بيها والله مدابيا نجيب لباك وعندي اصرار مي الله غالب ضروف فوق طاقتي انا نستنا ردودكم بليز ماتبخلوش عليا ................ للعلم راني فاهمة شويا ماشي كامل وسلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

mazel le hal khti twakli 3la rabi we bday

=========

>>>> الرد الثاني :

اختي مزال شهرين كاملين و هاذو الشهرين هوما الصح
ننصحك حاولي تفهمي المواد العلمية الآن و ركزي عليهم فالوقت الحالي اما الحفيضة و المواد الأدبية خليهم ﻷأيام الأخير و راجعيهم بحل مواضيع بكالوريا مختلفة
و ربي يجيب لي فيه الخير

=========

>>>> الرد الثالث :

اوووووووووووووووووكي ربي يحفظكم خاوتي مي والا راكم تمشو على برنامج معين مدهولي مقسمين وقتكم

=========

>>>> الرد الرابع :

اختى استغلي العطلة هادى ....حلي مواضيع باكالوريا في جميع المواد ...اياك تهملى المواد الادبية

=========

>>>> الرد الخامس :

أختي بالنسبة للحفيظة فكتاب محمودي عادل هو أحسن ملخص في الاجتماعيات و بالنسبة للتربية اسلامية فأنصحك بكراس الأستاذ ديالك
راني مانيش خايف عليك من الحفظ فأعلم أن الفتيات يجيدون الحفظ بسرعة
أما بالنسبة للمواد العلمية فهل يمكنك أن تخبريني أين تجدين الخلل
قصدي ما هي المواد التي أنت غير متمكنة منها و المواد المتمكنة منها على وجه العموم و على وجه الخصوص ما هي الوحدات التي لازلت غير متمكنة منهاّ
أما بالنسبة للمواد الأدبية فأنا غير متمكن منها للأسف ,,,,,,,,, أختي الغالية اصرارك هذا هو الوحيد الذي سيجعلك تتغلبين على كل المواقف التي تواجهك

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem23100
أختي بالنسبة للحفيظة فكتاب محمودي عادل هو أحسن ملخص في الاجتماعيات و بالنسبة للتربية اسلامية فأنصحك بكراس الأستاذ ديالك
راني مانيش خايف عليك من الحفظ فأعلم أن الفتيات يجيدون الحفظ بسرعة
أما بالنسبة للمواد العلمية فهل يمكنك أن تخبريني أين تجدين الخلل
قصدي ما هي المواد التي أنت غير متمكنة منها و المواد المتمكنة منها على وجه العموم و على وجه الخصوص ما هي الوحدات التي لازلت غير متمكنة منهاّ
أما بالنسبة للمواد الأدبية فأنا غير متمكن منها للأسف ,,,,,,,,, أختي الغالية اصرارك هذا هو الوحيد الذي سيجعلك تتغلبين على كل المواقف التي تواجهك

ههه ربي يحفظك خويا شوف رياضيات عندي خلل في اعداد مركبة وحدتها ماحضرتلهاش خلاص اما الفزياء عندي خلل في الكهرباء و والوحدة لي بعدها اما العلوم الحمد الله نحبها بالبزاف ونقدر نرجعها مي كيفاش برك انا تخصني طريقة ولمنهجية لي نراجع بيها مواد كي علوم

اما المواد ادبية الحفظ مانعرفش نلخص بففف وخصني خرائط وشخصيات باسكو كي يمدولي لبنات يمدولي عشرين ورقة يحبطولك الموارل وزيد يبخلو بزااااااااااااااااف هذا لي خلاني نجييكم انتوما واما على الفرونسي ورانجليزية نسلكها خويا الله يحفظك اي حاجة تكون عندك ملخص ولا حاجة نستفيد منها مدهالي ارجوك وايضا العتبة اذا سمعتو بيها خبروني ومدابيا برنامج كيفاش نقسم وقتي ............................................. على بالي طولت عليك وكثرت عليك مي ان شاء الله نجزيك بنجاح ,,,,,,,,,,,,,,,,, وليك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وكامل خاوتي وخوتاتي واذا خصتني حاجة راحا نخبرك وسلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,,, اختك في الله asma

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOUSOU. DZ
ههه ربي يحفظك خويا شوف رياضيات عندي خلل في اعداد مركبة وحدتها ماحضرتلهاش خلاص اما الفزياء عندي خلل في الكهرباء و والوحدة لي بعدها اما العلوم الحمد الله نحبها بالبزاف ونقدر نرجعها مي كيفاش برك انا تخصني طريقة ولمنهجية لي نراجع بيها مواد كي علوم

اما المواد ادبية الحفظ مانعرفش نلخص بففف وخصني خرائط وشخصيات باسكو كي يمدولي لبنات يمدولي عشرين ورقة يحبطولك الموارل وزيد يبخلو بزااااااااااااااااف هذا لي خلاني نجييكم انتوما واما على الفرونسي ورانجليزية نسلكها خويا الله يحفظك اي حاجة تكون عندك ملخص ولا حاجة نستفيد منها مدهالي ارجوك وايضا العتبة اذا سمعتو بيها خبروني ومدابيا برنامج كيفاش نقسم وقتي ............................................. على بالي طولت عليك وكثرت عليك مي ان شاء الله نجزيك بنجاح ,,,,,,,,,,,,,,,,, وليك ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وكامل خاوتي وخوتاتي واذا خصتني حاجة راحا نخبرك وسلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,,, اختك في الله asma

نقدر انساعدك اذا و فقط اذا كنا على تواصل دائم لذلك
يمكنك اضافتي عبر السكااايب hatemannaba23
أو عبر الفيسبوك hatem23100

Bon courage ,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatem23100
نقدر انساعدك اذا و فقط اذا كنا على تواصل دائم لذلك
يمكنك اضافتي عبر السكااايب hatemannaba23
أو عبر الفيسبوك hatem23100

اوكي خويا ربي يحفظك اني حوست عليك في فايس بوك مي مالقيتكش و***** ماعنديش المهم هاوليك لفايس ديالي ** kati flower ** ونفسو تلقاه اسمو miral mimi ايا متنساش الوقت مكاش الوقت ربي يحفظك سلام

شوفي من اللحظة هادي ابداي حالي الدوال غير حلي غير حلي كي تخلصي احفظي درس من الاسلامية زيدي ريحي و حلي تمرين فيزياء و زيدي احظفي 5 صصطلحات ولا شخصيات و زيدي حلي و ريحي دايمن هكدا تخلصي كل شي و تمنعي و تربحيه ان شاء الله حاولي في اليوم 4 مواد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOUSOU. DZ
اوكي خويا ربي يحفظك اني حوست عليك في فايس بوك مي مالقيتكش و***** ماعنديش المهم هاوليك لفايس ديالي ** kati flower ** ونفسو تلقاه اسمو miral mimi ايا متنساش الوقت مكاش الوقت ربي يحفظك سلام

مالقيتوش
شوفي أدا هوا الرابط تاع الفيسبوك تاعي hatem23100
اضغطي اعليه
https://www.face book.com/hatem23100 نحي الفراغ الموجود بين face و book