عنوان الموضوع : لنتبادل الخبرات استاذ Tercha تحضير بكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب

استاذي القدير ليكن هذا الصرح المعرفي لتبادل الخبرات بين اساتذة المادة لازالة كل غموض و التباس يكتنف الدرس الفلسفي خاصة دروس الاصلاح لان كل استاذ طريقته الخاصة في تقسيم الدروس من جهة والقائها من جهة اخرى فلنحاول نحن اساتذة الفلسفة ان نفيد ونستفيد كما هو الشان بالنسبة للمغرب في منتدى الحجاج حيث ان اساتذة المملكة المغربية يتطرقون الى تقسيم الدرس الى وحدات وكذلك الى كيفية تدريسه داخل القسم معتمدين في ذلك على وسائل كالاشرطة السمعية والبصرية....حيث ان الاستاذ يقدم الاسئلة التي اعتمدها في القسم والغرض من ذلك هي مناقشة مراحل الدرس مع زملائه الاساتذة فلنبدا ذلك وحتما سينضم الينا اساتذة اخرين .وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اهلا استاذتنا ام ريهام وأنا اضم صوتي لكم

الاستاذة عيسى فاطمة

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرا جزيلا...ام ريهام على اقتراحك الطيب..اباركه و ارحب به ...وارجو من المشرفين..خاصة الاخت فاطمة.
ان تعمل على تجسيده..بفتح صفحة في جزء المواضيع المثبتة او جزء معزول فوق التثبيت..خاص باساتذة الفلسفة و انشغالاتهم...فليس من المعقول ان نزاحم الطلبة في صفحات متحركة تخصهم..مثلنا مثل المنتديات الاخرى العادية او المتخصصة في مادة الفلسفة

شكرا جزيلا...ام ريهام..لانني دائما اعتقد جازما بان الجماعة تنتهي الى افكار لا يمكن للفرد لوحده ان ينتهي اليها ولو كان فذا او نابغا...او حتى علما فلسفيا فوق راسه نار على حد تعبير الخنساء

نحن فعلا بحاجة ماسة الى فتح هذا القسم المقترح من ام ريهام....نرفعه للادارة ونكلف الاخت فاطمة بذلك...ووننتظر منهم خيرا...

=========

>>>> الرد الثالث :

وأنا معكم بحسب ما يسمح به الوقت و الظروف .. ((( الله غالب ))) مشغول جدا جدا ، ورغم ذلك سأخصص جزءا من الوقت لأشاركـــكــــم

=========

>>>> الرد الرابع :

وانا كذلك معكم لنكن ن يد واحدة

=========

>>>> الرد الخامس :

ساساهم باذن الله معكم ونتمنى من الاستاذة الفاضلة فاطمة ان تفعل الموضوع

=========