عنوان الموضوع : اريد رأيكم لو سمحتم تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

لديا صديقة مقربة جدا تعاني مشكلة مع زوجها و طلبت مساعدتي و ها أنا أستنجد بكم لعل خبرتكم في الحياة تياعدني في نصحها
صديقتي هذه تزوجت منذ 3 سنوات من شاب متدين خلوق متفاهمان في كل شيء الا في كونها امراة عاملة جرت بينهما مناوشات عن عملها في فترة الخطوبة و طلب منها ان تتوقف عن العمل لكنها امسكت في عملها و اخبرته انها لن تتوقف عنه مهما حدث و فعلا بقية تعمل لغاية هذه اللحظة ليس بموافقته و لكن بتطنيش منه عن الموضوع . علما ان زوجها عانا في هذه الفنرة من أزمة مالية فهو لم يحصل على عمل مناسب رغم مستواه العلمي المناسب .فكانت هي تساعده في المنزل و تعيل نفسها كليا دون ان تعن او تمن . و لكن مؤخرا أنجبا طفلا و بعد ان تحملت هي كل مستلزمات النفاس و طفل و بعد ان انتهت فترة عطلة الامومة . طلب منها انه غير راضي ان تضع الطفل عند والدته او والدتها فهي الملزمة برعايته و انه غير راض ابدا ابدا عن عملها . لن يطلب منها التوقف لكنه غير راض ابدا ........ هي اليوم بين نارين فبما تنصحونها من ضوء تجاربكم الشخصية شبابا كنتم ام بنات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

قولها تتوقف و خلاص ياك الراجل هو اللي حب

و هو اللي يتحمل مسؤولية الصرف على البيت

الرزق على ربي بالك الدراهم الي تجيبهم هي كي تحبس و يولي يجبهم هو

المهم يكون الهنا و تفاهم و تضحي هي من طرفها حتى تحافظ على استقرار بيتها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

رايي انها تتوقف عن العمل,,,, الصح في الهنا,,,المهم الصحة و الستر,,,, الدراهم يجو و يروحوا,,,,, انا نعرف شحال من ناس تفارقو على جال الخدمة,,, و شحال من ناس مشي عايشين مهنيين على جال الخدمة تاع المرة,,,و الصح المرة ما دملها غير دارها,,,, وربي يسر لها امورها
و الله هو المستعان

>>>> الرد الثالث :

لازم تتوقف عن العمل و تسمع كلام راجلها لكن بشرط ان يكون هو عاملا ليعيل المنزل و ينفق على طفله

>>>> الرد الرابع :

انا اظن انها تتوقف لانو مسؤولية الخدمة كتبقى على الرااجل ماشي عليها لازم طفلها يحس بلي امو لي رابتو يدي ذوق الحيااااااة انا هكذا رايي شكراا ليك ختي

>>>> الرد الخامس :

السلام عليكم اختي
واضحة وعندو الحق الآن هي أم ولازملها تربي وليدها هي ما تخليه لا عند يماها ولا عند يماه من رأي طيع زوجها والله أعلم شكرا