عنوان الموضوع : أنا لا اقدم دروس الدعم ولا الدروس الخصوصية بيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا لا اقدم الدروس الخصوصية لاني استقبحها وارى فيها جريمة اخلاقية مثل جرائم الاطباء الخواص الذين ]اكلون اموال الفقراء بالباطل .وهذا رأيي الخاص.
ولا اقدم دروس الدعم لان القانون لا يجبرني على ذالك اولا . ثانيا لانت مقابلها المال تافه (177 دينارللساعة ) تدفع لك بعد سنتين او ثلاثة بالتقطير . ثالثا لان التلاميذ في حاجة الى تخفيف الحجم الساعي لا الى زيادة فيه.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنت تعاكس كل شيء ، وعليه فلا داعي لمناقشتك .

=========

>>>> الرد الثاني :

الدروس الخصوصية جريمة اخلاقية مثل جرائم الاطباء الخواص

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار
انا لا اقدم الدروس الخصوصية لاني استقبحها وارى فيها جريمة اخلاقية مثل جرائم الاطباء الخواص الذين ]اكلون اموال الفقراء بالباطل .وهذا رأيي الخاص.
ولا اقدم دروس الدعم لان القانون لا يجبرني على ذالك اولا . ثانيا لانت مقابلها المال تافه (177 دينارللساعة ) تدفع لك بعد سنتين او ثلاثة بالتقطير . ثالثا لان التلاميذ في حاجة الى تخفيف الحجم الساعي لا الى زيادة فيه.

يا اخي هل انت شيعي ام سني؟؟؟؟؟
حسب صورة في توقيعك الظاهر انها شيعة

=========

>>>> الرد الرابع :

مشكور أخي على ما قلته - والله الأساتذة طيحوا من قيمة الأستاذ ، رغم الخصم وعدم صب الراتب تجدهم يهرولون الى دروس الدعم

=========

>>>> الرد الخامس :

إلى متة هذا الرخ.................

=========

إلى متى هذا الرخس

أنا لا نقصدك أخي وإما أقصد الأساتذة والمعلمين المهرواين الى دروس الدعم

أنا لا أقصدك أخي وإما أقصد الأساتذة والمعلمين المهرولين الى دروس الدعم

أنا لا أقصدك أخي وإنما أقصد الأساتذة والمعلمين المهرولين إلى دروس الدعم

سيدي القاعدة غير صحيحة ما دام فيها نفع للتلاميذ...أنا درست العام الماضي و لا أزال حاليا أدرس الدعم و الحمد لله النتائج حسنة مع أني لا أطلب عليها أجرا سوى رضوان الله فلم التعميم يا أخي...أرجو مراجعة الجملة و أن لا تعمم لأنك بذلك قد تخطئ في حق آخرين....