عنوان الموضوع : من اتخذ هذا القرار مثلي !!?? لتحضير البكالوريا
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة صح رمضانكم كامل * أنا متحصلة على شهادة البكالوريا لهذه السنة الا أنني أظن أن معدلي لن يلبي لي طموحي لذلك قررت اعادة العام بالرغم من كل الضغوط التي أواجهها و الصدمة التي لم أتخطاها الا أني سأجتازها باذن الله و سأقدم ما أمللك العا المقبل فمن مثلي في هذا و من اتخذ نفس قراري !!?

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا امر بنفس الوضع وعقدت عزمي ان اجتاز البكالوريا العام المقبل وباذن الله ساحقق مرادي وابلغ هدفي فمعدلي الذي تحصلت عليه هذا العام لا يعكس قدراتي ومستواي وفي الحقيقة جنيت ثمرة كسلي واستهتاري وغروري ورضيت بما كتبه الله لي لكن ليست نهاية العالم وساجتازه مرة اخرى لاثبت جدارتي وباذن الله لن اتوانى في بذل كل جهدي وطاقاتي .فانا معك ساخوض التجربة من جديد وبارادة اكبر وتصميم اصدق

=========

>>>> الرد الثاني :

ana tèènii raah nbloooki l 3eeem w n3ewed rahiii choook kbiiraaaaaaaaa

=========

>>>> الرد الثالث :

عذرا هل يمكن ان اسألكن كم كان معدلكن؟

=========

>>>> الرد الرابع :

moyen ta3i grib l 13 ^^

=========

>>>> الرد الخامس :

انا مثلك الحمد لله وفقنا الله لما هو خير و انا راضية و لكن طموحي اكبر و ارادتي ايضا و فق الله الجميع

=========

قراو العام الاول وبعد يديرلها ربي حل
يبان كلش ساهل في الاول خممي مليح

أنــآ معكمم

انا ثاني نجحت و المعدل يلي جبت ما يعكسش قدراتي بصح راح نقرا العام الجاي في الجامعة وفي نفس الوقت نشارك في البكالوريا احرار

ان شاء الله الحمد الله مانيش وحدي

ليست نهاية العالم اذا درتو تخصص أخر...

لا يوجد تخصصــآت جيدة يا بـآي صدقني
+ متأكدة أن قدراتي أكبر وأكبر
صديقـآتي في الثانويةة كانوآ أضعف مني بالكثير وأخذوا أكثر مني

لقد واجهت عدة أمور بددت حلمي ..
وسأغير كل شيء في باك 2015 الحمد لله راني رابحةة عامم

كنت اعرف ان اجد مثل هذه المواضيع انا كنت رشحت نفسي ان اخذ 14 وفي الاخير صدمة 7 ونصف وفقط
اذن احمدوا الله لو تحصلت على 10 لكان افضل لعائلتي التي حزنت مكاني

ولا نفس لي في بكالوريا اخرى ومعدل دون المسوى...دائما سئمت

السلام عليكم صحا فطوركم اخوتي اريد سؤالكم هل معدل 13.9 يمكن ان اجدي به فروع جيدة مثل طب الاسنان عل الاقل ام لا جدوى الاعادة افضل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xbey
ليست نهاية العالم اذا درتو تخصص أخر...

أنا عندي مبدأ نمشي بيه يا نقرا واش حابة يا مض نقراش أصلا