عنوان الموضوع : توظيف بالمديرية العامة للمواصلات السلكية واللاسلكية اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

توظيف بالمديرية العامة للمواصلات السلكية واللاسلكية

الإعلان تم نشره في جريدة الشعب يوم 18-09-2015

الصور المرفقة
RT1.jpg‏ (126.0 كيلوبايت, المشاهدات 642)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام عليكم

شكرا لك اخي على الاعلان

بالنسبة لمسابقة مفتش ماهي المواد التي تمتحن فيها

بارك الله فيكم

؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثاني :

راتب وشحال من فضلكم

=========

>>>> الرد الثالث :

سلام عليكم
هل لي عندو شهادة مهندس دولة و ماستر 2 في تخصص التحكم الالي فرع علوم وتكنولوجيا يقدر يشارك في منصب مفتش تقني او مساعد تقني

=========

>>>> الرد الرابع :

بالتوفيق ان شاء الله

=========

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك.

=========

سلام عليكم
هل لي عندو شهادة مهندس دولة و ماستر 2 في تخصص التحكم الالي فرع علوم وتكنولوجيا يقدر يشارك في منصب مفتش تقني او مساعد تقني

non il peut pas soufe si 3ando el3arfe et maraniche anzza3ak je suis un inspecteur a l ecole et je suis en classe en plien formation

بارك الله فيك اخي

pfffffffffffffffffffffffffffff

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lionidasse
non il peut pas soufe si 3ando el3arfe et maraniche anzza3ak je suis un inspecteur a l ecole et je suis en classe en plien formation

السلام عليكم أخي
ممكن أخي تزودنا بمعلومات أكثر عن مسابقة مفتش تقني متخصص في المواصلات السلكية و اللاسلكيةوخاصة مواد المسابقة الخاصة بالاعلام الالي
وإذا عندك السئلة تاعهم مادا بيا تبعثهوم
وإذا عندك فايسبوك خلينا الاسم الخاص بك على الفايسبوك باش نتصلو بيك

السلام عليكم
الإعلان يتكلم عن مناصب عمل،أو مناصب للتكوين فقط!!!
شكرا.

]لسلام عليكم
[

انا متحصل علي شهادة تقني سامي في الاعلام الالي الشبكات و الانظمة المعلوماتية هل استطيع المشاركة في مسابفة مساعد تقني متخصص

ارجو ردكم باقرب وقت

bon vous devais savoir que qund vous gagnie le concour et je dite pas ca pour decourager car il faut el3arfe c le minister de l interieur am3amra baoulad les dtn est m3arefhom
en fin si vous passer le concour vous passer 1 ans en formation sans touche de salaire 150 dinar par mois
et c pas une blague
je repete 150 dunar par mois
apres le salair et de 38700 dinar pas un dinare de plus +15000 chaque 3 mois rendmant ca je suis pas surre mais le salair serait a la fin 42000 et je suis un ITS alors pensai bien avant de choisir les transsmision car apres la formation et meme pendent vous signie une dicharge et vous ne pouvais pas quitter les transsmision pendent 3 ans minimom si non vous vous fait attaque en justice tout ca est vrais dieu mes temoisn et si vous ne le croie pas rabi yssahal alors

merci khoya lionidasse ça v dire beli ne9der ncharek b TS informatique fi concours ta3 grade ATS nrml