عنوان الموضوع : المردودية الشهرية و المخلفات في تبسة .. من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ...
من مصادر جد موثوقة في مديرية التربية أن المردودية ان شاء الله بعد ثلاثة أيام و الشهرية في الخزينة و المخلفات في مارس .. قد تكون كاملة أو تقسم لشطرين ...
و الله على ما اقول شهيد ....

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الثاني :

الله يجازيك خير

=========

>>>> الرد الثالث :

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ر

=========

>>>> الرد الرابع :

عفوا ..هذا واجبنا اتجاه بعضنا البعض ...

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bibimouh
السلام عليكم ...
من مصادر جد موثوقة في مديرية التربية أن المردودية ان شاء الله بعد ثلاثة أيام و الشهرية في الخزينة و المخلفات في مارس .. قد تكون كاملة أو تقسم لشطرين ...

شكرا على المعلومة وربي يثبتها ان شاء الله

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد علي 12
شكرا على المعلومة وربي يثبتها ان شاء الله

بإذن الله تثبت أخي الكريم ...

السلام عليكم ...

شكرا على المعلومات بيبي موح... بعض المصادر تقول ان في صبيحة .اليوم المردودية وصلت للبريد ..يعني ستصب في الرصيد بعد 48 ساعة ان شاء الله.بينما الاجرة ننتظرها بعد15 جانفي

بارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salah 1970
شكرا على المعلومات بيبي موح... بعض المصادر تقول ان في صبيحة .اليوم المردودية وصلت للبريد ..يعني ستصب في الرصيد بعد 48 ساعة ان شاء الله.بينما الاجرة ننتظرها بعد15 جانفي

أخي صالح هذا ما بلغني فعلا ..و ان شاء الله أكون عند حسن الظن ...

أخي صالح هذا ما بلغني فعلا ..و ان شاء الله أكون عند حسن الظن ...

معلوماتك صحيحة اخي bibimouh .ولا نشك في مدى صحتها ابدا ...وانما اقصد التأكيد بان لا مردودية ولا اجرة قبل 48ساعة من الان....تقبل احتراماتي.

معلوماتك صحيحة اخي bibimouh .ولا نشك في مدى صحتها ابدا ...وانما اقصد التأكيد بان لا مردودية ولا اجرة قبل 48ساعة من الان....تقبل احتراماتي.

هل تعلم اخي صالح أن صالح زايدي هو من سيعوض عباسي على رأس مصلحة الأجور ...صحة الكلام 90 %

سمعت عن سوء تفاهم كبير بين مدير التربية و رئيس مصلحة الموظفين ومعاونيه....نجم عنه تغير رؤساء بعض المصالح واشياء اخرى....ولكن ماذا عن جويني؟ هل تم توقيفه فعلا؟

بارك الله فيك .فرحتنا

سمعت عن سوء تفاهم كبير بين مدير التربية و رئيس مصلحة الموظفين ومعاونيه....نجم عنه تغير رؤساء بعض المصالح واشياء اخرى....ولكن ماذا عن جويني؟ هل تم توقيفه فعلا؟

لا يا اخي هذا كلام قهاوي فقط . و ليست هناك حركة تغيير ..الحكاية كلها رحيل الأمين العام في بداية السنة تم تكليف صالح زايدي و عندما تولى مدير م.بوضياف الأمانة رجع صالح ز لمصلحة المتابعة ..باقي الحكاية معروف بعد رحيل عباسي ....