عنوان الموضوع : عاجل عاجل عاجل إلى من له دور فاعل بجامعة الجزائر بوزريعة يدخل أكرمه الله اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::
إخوتي وأخواتي ،،،الحمد لله عملت واجتهدت وتعبت فأصبت في أشياء،، ولم أصب في أخرى معدلي جيد 14,86 لكني لم اوجه الى ما تمنيت وجهت الى سيدي بلعباس المانية وانا اتمنى التحويل الى المدرسة العليا انجليزية ببوزريعة ،واعلم ان الكثيرين من اخوتي الطلاب يعانون من نفس مشكلتي ،فأرجو أن يسخر لنا الله سبحانه وتعالى من خلال هذا الموضوع إنسانا قذف الله الرحمة في قلبه وأكرمه بهذا الاجر الجزيل العظيم ان شاء الله ليساعدنا في اتمام التحويلات والحصول على ما نتمنى ،،كل من يساهم في اسعادنا ومساعدتنا في دراستنا وطريقنا نحو طموحاتنا نرجو له أعظم الثواب رفقة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الفردوس والحياة الطيبة في الدنياوالاخرة ان شاء الله

نناشدكم بالله تعالى أعينونا في الدنيا يعنكم الله في الدنيا والآخرة
شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

هل من رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟جزاكم الله خيرا

=========

>>>> الرد الثاني :

و الله لوكان نقدر نساعدك نساعدك
لكنني لا اعرف شيء في هدا المجال
اسف

=========

>>>> الرد الثالث :

اختي حفظك الله و رعاك ودمتي في محبته و محبة رسوله
ان شاء الله تجدين من يساعدك ويسهل عليك ما ترغبين في الحصول عليه
انا ايضا مثلك اريد التحويل لكن لا اعرف ماذا افعل كل شيء اصبح بالمعريفة
الله يهديهم

=========

>>>> الرد الرابع :

يؤسفني ان اخبرك ان التحويلات ممنوعة وهدا ما اكده لي المدير العام للتحويلات بجامعة بوزريعة

=========

>>>> الرد الخامس :

انا جارتي العام لي فات 12 داوها خوالها قادرين او انا 14 والله ما صحتلي او بابا مدير مدرسة ما قدر يديرلي والو

=========

حرام عليهم هذا و يستناوفينا احنا الشباب نطورولهم لبلاد قولولي يرحم والديكم كيفاش يجي التطور و الشباب محرومون من تحقيق طموحهم

الله لا يسامحهم في الدنيا والاخرة

للأسف هدهيا بلادنا