عنوان الموضوع : طلب معلومات عن السياحة خارج الجزائر لدوي الخبرة السياحة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخوتي الكرام ....وبعد كل يوم و انا افكر و اتساءل عن طريقة تمكنني من الدهاب الى الخارج لقضاء بعض الايام السياحية فقط لا لاجل الاقامة الطويلة لكن ما من طريقة حتى الان ولا اجابة من احد على سؤالي و بالتالي قررت الاعتماد على اخوتي في الله بالمنتدى علما انني طالب السنة الثالثة ثانوي علمي دو مستوى ممتاز جدا في الفرنسية و جيد في الانجليزية فيا ترى هل من اخ دو معلومات عن الموضوع!!.. وهل سيتحقق حلم حياتي
في انتظاار ردودكم.........شكراااا..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حتــــــــــــــى انا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

و الله طلبك سهل أنت و دراهمك ، حدد الوجهة و الميزانية و أنا نقولك واش ادير ، كاين للطلبة خلال العطلة رحلة إلى إنجلترا لتعلم الإنجليزية في دار الشباب أو في منزل عائلة هناك .المهم حدد

>>>> الرد الثالث :

اعطونا اسعار الى مصر. تونس . الجزائر وتركيا و..........

>>>> الرد الرابع :

و الله طلبك سهل أنت و دراهمك ، حدد الوجهة و الميزانية و أنا نقولك واش ادير ، كاين للطلبة خلال العطلة رحلة إلى إنجلترا لتعلم الإنجليزية في دار الشباب أو في منزل عائلة هناك .المهم حدد

شكراا اخي الكريم..
بما ان هناك رحلة الى انجلترا من اجل اللغة الانجليزية فهدا خبر مفرح لانني احب الانجليزية و اتقنها لكن لا اعرف شيئا عن هده الرحلة لدلك ارجو منك ان تخبرني بكل المعلومات التي تمتلكها عن هده الرحلة مثلا طريقة التسجيل و اين و شروط التسجيل و الملف المطلوب ...الخ
في انتظار ردودكم اخي الكريم ....و شكرااا

>>>> الرد الخامس :

المعدرة اختي الكريمة لانني ظننتك ولدا لدى تحدثت بصيغة المدكر
المعدرة مرة اخرى.....في انتظار ردك اختي الكريمة