عنوان الموضوع : أنا أستاذة تعليم متوسط كنت أدرس في الإبتدائي والان في المتوسط مدمجة في01-01-2017 هل أستفيد من الترقية إلى أستاذ رئيسي؟؟ للادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

أنا أستاذة تعليم متوسط كنت أدرس في الإبتدائي والان أنا في المتوسط مدمجة في 01-01-2017 هل أستفيد من الترقية إلى أستاذ رئيسي أم لا ؟أرجو إجابة عاجلة وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

نعم اذا كان ادماجك بتداءا من 1.1 .2002 وكنت سابقا مجازة في الابتدائي ...فانك ستدمجين كأستاذ رئيسي في المتوسط صنف 13 كونك لك 10 سنوات لى غاية 31.12.2011
مبروك

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noriamib
أنا أستاذة تعليم متوسط كنت أدرس في الإبتدائي والان أنا في المتوسط مدمجة في 01-01-2002 هل أستفيد من الترقية إلى أستاذ رئيسي أم لا ؟أرجو إجابة عاجلة وشكرا

قبل الإجابة على سؤالك أود ان توضحي بعض النقاط:
1- متى كان تاريخ بداية التربص في مستخرج الإدماج ؟
2- كيف تم نقلك إلى المتوسط ؟ هل بموجب المرسوم التنفيذي رقم 315/08 ؟ ام عن طريق مسابقة ؟
3- متى كان تاريخ التثبيت؟
4- ماذا تقصدين بالترقية ؟ هل هي الإدماج حسب الأحكام الإنتقالية للمرسوم التنفيذي رقم 240/12 ؟ ام الترقية العادية عن طريق المسابقة أو التأهيل؟

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adel04
نعم اذا كان ادماجك بتداءا من 1.1 .2002 وكنت سابقا مجازة في الابتدائي ...فانك ستدمجين كأستاذ رئيسي في المتوسط صنف 13 كونك لك 10 سنوات لى غاية 31.12.2011
مبروك

وماذا عن مكون المتوسط يا أخي عادل وقضة ال20سنة المطلوبة والمفقودة في نفس الوقت كيف ستعالج الوزارة هذا المشكلوعيدك مبارك

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bonapart
وماذا عن مكون المتوسط يا أخي عادل وقضة ال20سنة المطلوبة والمفقودة في نفس الوقت كيف ستعالج الوزارة هذا المشكل وعيدك مبارك

سبق وأن تحدثنا عن هذه النقطة بذات ولابأس بالإعادة فهناك فئة ولو كانت قليلة ستأسس لرتبة المكون في المتوسط وهم أساتذة التعليم الأساسي الحاصلين بعد توظيفهم على ليسانس في التخصص قبل 2008 وتم إدماجهم بموجب المرسوم التنفيذي رقم 315/08 في رتبة أستاذ التعليم المتوسط فهؤلاء قد استفادوا من المادة 31 القاضية بجمع الأقدمية في الرتبة الأصلية والرتبة المستحدثة

=========

>>>> الرد الخامس :

نعم مبروك عليك الادماج في رتبة استاذ رئيس في التعليم المتوسط إذا كان نقلك من الابتدائي الةى المتوسط تم عبر مسمى العودة الى التخصص كما حدث للكثيرين سنة 2007/2008 وانا منهم او قبلها في سنة 2003

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لزرق
سبق وأن تحدثنا عن هذه النقطة بذات ولابأس بالإعادة فهناك فئة ولو كانت قليلة ستأسس لرتبة المكون في المتوسط وهم أساتذة التعليم الأساسي الحاصلين بعد توظيفهم على ليسانس في التخصص قبل 2008 وتم إدماجهم بموجب المرسوم التنفيذي رقم 315/08 في رتبة أستاذ التعليم المتوسط فهؤلاء قد استفادوا من المادة 31 القاضية بجمع الأقدمية في الرتبة الأصلية والرتبة المستحدثة

حترماتي الاخ لزرق وشكر وعرفان لكل ما تقدمه للزملاء من تنوير وشرح للقوانين لكن اخي الفئة التي تتحدث عنها مقررات ادماجها تبدأمن 01/01/2008 وبالتالي لا يمكنهم حتى الحصول على منصب استاذ رئيسي وانا اتحدث من مركز التجربة وليس زميلة تدرس منذ 1992 ووظفت بشهادة ليسانس في الاختصاص مقرر ادماجها يبدأمن01/01/2008 وللأسف هذا الخلل كان موجود في المرسوم08/315ولم يعالجفي المرسوم المعدل 12/240وارجومن الملتقى الذي يكون غدابتلمسان ان تطرح هذه القضية من طرف رؤساء المصالح على السيد بوخطة صاحب الخطة ولبو ترجع للنسب المعلنة من طرف الوزارة او النقابات اوحتى الجرائد تلاحظ غياب كلي لنسبة المكون في المتوسط المعنية بالادماج ربي يسمعنا الخير