عنوان الموضوع : هام جدا جدا لطلاب الطب . الصيدلة و طب الاسنان ادخلو بسرعة مسابقة جديدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

انا طالبة صيدلة بالجزائر العاصمة و هاد المعلومات صحيحة و على ضمانتي ...
الدراسة في ملحقة درقانة بالنسبة للطب و طب الاسنان خلاص نحاوها لانهم راح يديرو فيها شعب اخرى و تاني راهم يرممو فيها مالا 100/100 ماكاش قرايا تما و 90/100 لقرايا في الجامعة الجديدة ببن عكنون (الطب . الصيدلة و طب الاسنان)و للان مازالو معا التجهيزات و راهم يحاولو يلحقو بالدخول الجامعي من اليوم الاول لكن في حال تعطلو راح نبداو لقرايا في الجامعة المركزية (الطب . الصيدلة و طب الاسنان) ثم يحولونا لبن عكنون لانو كل الملفات تاعنا راهم قي الجامعة المركزية ........... و بانسية لتاريخ الدخول و الله للان الادارة تاع الجامعة ماعلابالهاش و لي يعطيكم التاريخ ما تصدقوهش المهم الدخول راح يكون في اكتوبر لكن اليوم ما حددوهش حتى يشوفو وين نقراو ......مالا ابداو تولولو راح ندشنو الجامعة الجديدة و الاهم تهنيتو من درقانة و المعاناة ديالها .... نشاله تكونوا فهمتو شويا و اي جديد نوافيكم بيه مباشرة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم
فعلا الخبر صحيح
اليوم كنت عندهم واخبرني ان القراية فيها هذا العام ان شاء الله

=========

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك بالتوفيق للجميع انا في البليدة شكرااااااااااااااااااااااااااااااا بصحتكم

=========

>>>> الرد الثالث :

Dommage ana fi blida

=========

>>>> الرد الرابع :

شكرا اختي ..
انا ثاني قالولي بلي لقراية في الكلية الجديدة.

يبقى موعد الدخول الجامعي مجهول .

ربي يوفقنا اجمعين

=========

>>>> الرد الخامس :

amiiiiiiiiine

=========

شكوووووووون الي عندو ضمانات حول هاد الأخبار يعني الدراسة فعلا راح تكون في بن عكنون وراح نبدلو في أكتوبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بارك الله فيك على الافادة اختاه

بالتوفيق للجميع

بارك الله فيك