عنوان الموضوع : مذكرات اللغة للسنة الثالثة * مساعدة* الثالثة ابتدائي
مقدم من طرف منتديات العندليب

مساء الخير ...أنا عضوة جديدة هنا ..وأتمنى من الاخوة مساعدتي في ايجاد مذكرات للغة العربية للسنة الثالثة وتكون مختصرة فلقد بحثت كثيرا ولم أجد الا مذكرات مفصلة وطويلة ...أتمنى المساعدة أرجوكم . وشكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ألا يوجد من يساعدني لوجه الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان 90
ألا يوجد من يساعدني لوجه الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثالث :

مساء الخير بارك الله فيك اخي ...لكن ينقص الاسابيع الاولى وهم الاهم بالنسبة لي ...ففيها ارسم ان شاء الله ...على العموم شكرا لك مرة اخرى وانتظر البقية ..

=========

>>>> الرد الرابع :

مساء الخير بارك الله فيك اخي ...لكن ينقص الاسابيع الاولى وهم الاهم بالنسبة لي ...ففيها ارسم ان شاء الله ...على العموم شكرا لك مرة اخرى وانتظر البقية ..

اذا كان الامر يتعلق بالترسيم فقط فهذا ليس مشكلا ولا تتعجلي الامور فعند تحديد تاريخ ترسيمك اخبرينا بالمواضيع والنشاطات التي ستقدمينها ونحن وبقية الاخوة هنا لنقدم لك يد المساعدة
وشكرا جزيلا وحظ موفق ان شاء الله

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك ...حقيقة ليس لدي مشكل في جميع المواد الا اللغة العربية ففيها نشاطلات كثيرة والمفتش لدينا صعب من ناحية المذكرات خاصة ويأمرنا بكتابتها باليد خصوصا الرياضيات واللغة ...وانا لا اريد الاعتماد على غير فقط لو نموذج مبسط لمذكرة تكون شاملة ووافية وأنا انسج على منوالها ...شكرا اخي وجزاك الله خيرا ...وعذرا على ازعاجك بكثرة الطلبات ....

=========

شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك ...حقيقة ليس لدي مشكل في جميع المواد الا اللغة العربية ففيها نشاطلات كثيرة والمفتش لدينا صعب من ناحية المذكرات خاصة ويأمرنا بكتابتها باليد خصوصا الرياضيات واللغة ...وانا لا اريد الاعتماد على غير فقط لو نموذج مبسط لمذكرة تكون شاملة ووافية وأنا انسج على منوالها ...شكرا اخي وجزاك الله خيرا ...وعذرا على ازعاجك بكثرة الطلبات ....

لا بدون اي ازعاج
مادام عندك ترسيم فاكتبيها بخط اليد على الرغم من ان التكنولوجيا تجاوزت هذه الامور واصبح التحضير يتم بتقنيات الاعلام الالي لكن ومن المفتشين الذين مازالو من اهل الكهف ماعليش نجاريهم حسب عقولهم

تفضلي من هنـا مطوية تتناول: كيفية تقديم الانشطة في اللغة العربية
لاي توضيح او استفسار نحن هنا

تعبت معي اخي بارك الله فيك ...لكن الحقيقة امر صعب جدا أن اكتب كل تلك المذكرات لأنشطة اللغة العربية ...نعم الكتابة شيء جميل لتثبيت المعلومة والتحضير لكن تعرف الوقت وضيقه والامر صعب جدا ...سأحاول ان اجتهد في مذكرة خاصة ما دام لا يوجد احد لديه مذكرة مختصرة شكرا أخي وعذرا .

انتظر مساعدتكم .............