عنوان الموضوع : لا أستطيع النوم أبدا ؟؟؟؟مساعدة رياضيات
مقدم من طرف منتديات العندليب

لا أستطيع النوم أبدا ؟؟؟؟مساعدة لا أفهم ماذا حدث ولكنني اصبحت لا أنام يعني نطلع النهار ل و أنا مريح نخمم نلوم في روحي ...أعتقد بأني في حالة نفسية سيئة لا أحب قول هذا ولكنها الحقيقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

=========

>>>> الرد الثاني :

مجرد قلق وتوتر نفسي

مازال الوقت كاين ومازال وقت اللوم

تقدر تصمم باش تنجح بالارادة والتعب اسهر بالمراجعة على الأقل أفضل من التحسر
ادعي ربي في صلاتك يعاونك ويسهل أمرك

ارادة عالية وتعب كبيير توصلك لما تريد با\ن الله

بخصوص النوم هو ضروري لصحتك وعقلك فالزم أذكار النوم وكن ايجابي
بالمناسبة نقدر نصدرلك شوية نعاس راه عندي بالزيادة

=========

>>>> الرد الثالث :

يا خي اتعيذ بالله من الشيطاان الرجيم
توضا و صلي ركعتين لله سبحاانه و كفااك لوماا لنفسك ماذا عساك تفعل ما قد مر مر و لن يرجع ابدا مهما تعلقت به او تذكرته
هذا ما استخلصته من تجربتي هذا العاام
كنت اتعب هكذا و اعترضتني ابتلاءات من الله جل و علا و لكن الان اندم احيانا على اني تركت تلك الظرووف تسيطر عليا لم اواجها اختبات تحت غطااء هذا ابتلااء و لكن اين العمل؟؟ فقدت ثقتي بنفسي فبعد ما كنت من المتفوقين الاوائل اصبحت مع زمرة التشجيع {و يمكن بشق الانفس..} والداي يرياني كل يووم ادرس لكن النتيجة ؟؟ لم تتجاوز 14 و لكنهما لا يلوومانني بتاتا بل يشجعاني...
و هذا ما دفعني للعمل نعم لم يتبقى الا شهر و بضعة اياام و لكن لن اهدرها سدى ها انا هنا لم انم بعد اعلم اني ساتعب و قد اجهد و لكن لا يهم مادام ربي معي و ايماني و ثقتي به اكبر لن افشل باذنه سانجح و احقق ما اريد لن انظر للماض ما مر لن استطيع ان اعيده لكن القاادم هو ما سيحدد من انا عزيمتي+ اصراري +توكلي على ربي سيكون سر نجاحي..
انا عكسك بعد ان كنت لا اناام كثيرا اصبحت انااااااااااااام بشكل رهييب و لكني في طريقي لترك هذه الصفة
الان اخي وقت استجابه فلا تبخل على نفسك و صلي ربي و ادعووك و لا تكرر نفس الاخطااء
نصيحة من اختك مناال~~

=========

>>>> الرد الرابع :

https://www.youtube.com/watch?v=uClte9Hl71A
لا تياس ...

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروس الصحراء
يا خي اتعيذ بالله من الشيطاان الرجيم
توضا و صلي ركعتين لله سبحاانه و كفااك لوماا لنفسك ماذا عساك تفعل ما قد مر مر و لن يرجع ابدا مهما تعلقت به او تذكرته
هذا ما استخلصته من تجربتي هذا العاام
كنت اتعب هكذا و اعترضتني ابتلاءات من الله جل و علا و لكن الان اندم احيانا على اني تركت تلك الظرووف تسيطر عليا لم اواجها اختبات تحت غطااء هذا ابتلااء و لكن اين العمل؟؟ فقدت ثقتي بنفسي فبعد ما كنت من المتفوقين الاوائل اصبحت مع زمرة التشجيع {و يمكن بشق الانفس..} والداي يرياني كل يووم ادرس لكن النتيجة ؟؟ لم تتجاوز 14 و لكنهما لا يلوومانني بتاتا بل يشجعاني...
و هذا ما دفعني للعمل نعم لم يتبقى الا شهر و بضعة اياام و لكن لن اهدرها سدى ها انا هنا لم انم بعد اعلم اني ساتعب و قد اجهد و لكن لا يهم مادام ربي معي و ايماني و ثقتي به اكبر لن افشل باذنه سانجح و احقق ما اريد لن انظر للماض ما مر لن استطيع ان اعيده لكن القاادم هو ما سيحدد من انا عزيمتي+ اصراري +توكلي على ربي سيكون سر نجاحي..
انا عكسك بعد ان كنت لا اناام كثيرا اصبحت انااااااااااااام بشكل رهييب و لكني في طريقي لترك هذه الصفة
الان اخي وقت استجابه فلا تبخل على نفسك و صلي ربي و ادعووك و لا تكرر نفس الاخطااء
نصيحة من اختك مناال~~

بارك الله فيك الأخت منال...هي فقط خيبة أمل لفشل الكثير من مخططاتي هل تراجعين الان؟؟؟؟

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro roro
مجرد قلق وتوتر نفسي

مازال الوقت كاين ومازال وقت اللوم

تقدر تصمم باش تنجح بالارادة والتعب اسهر بالمراجعة على الأقل أفضل من التحسر
ادعي ربي في صلاتك يعاونك ويسهل أمرك

ارادة عالية وتعب كبيير توصلك لما تريد با\ن الله

بخصوص النوم هو ضروري لصحتك وعقلك فالزم أذكار النوم وكن ايجابي
بالمناسبة نقدر نصدرلك شوية نعاس راه عندي بالزيادة

بارك الله فيك .....

لا خيبه ىو لا شي ليس هذا هو الوقت الذي تنحني فيه و تفكر بالفشل اخي هذا وقت مضاعفة المجهوود عقاابا لتقصيرناا
و ماذا عني و عن مخططااتي التي خططت لها من 2ثانوي ؟؟ لم احقق منها شيئا يذكر و لكني على ثقة من ربي جل و علا
نعم انا ارااجع.....لم يبقى الكثييير فييق مع رووحك لكن لا تندم و تتحصر في الاخيير
اختك مناال

الأخت منال كفت ووفت ...أشكرك أختي ..
أنـــآ أيضا أعاني خيبةة الأمل لأنني كنت أطمح إلى فعل المزيد ومافعتله غير كاف البتةة ...
لكن كما تقول لنا أستاذتنا لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود ..
وأظن هذه المقولةة تشرح كل شيء ..
لا داعي لهذا التفكير حاول القضاء عليهه..
مثلا عندما يروادك هذا التفكير أدخل المنتدى واقرأ المواضيع أو افتح كراستك وراجع شيئا ما أو شاهد التلفاز أو أخرج المهم امنع نفسك من التفكير السلبي ..
أنا لست اخصائيةة لكن أظن هذا يفيد لأنني استعملت هذه الوصفةة في عدة مواقف ونجعت ..
والله أعلمم ...
أرجو التوفيق للجميع ...

اقرا الادعية
وخاصة هذا الدعاء
" اللهم غارت النجوم وهدءت العيون وانت حي قيوم لا تأخذك سنة ولا نوم اللهم أهدء ليلي وأنم عيني"

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

يا أخي أتوضااا وصلي ركعتين وأدعي ربّ

وروح ترقد على شقك الأيمن ودير أذكار النوم ... صدقني ماتجي تكملهم تلقااا روحك في سابع نوم بإذن الله

وبالتوفيق

أخي الكريم أرجو ان لا تنزعج من ردي لكن انصحك بالابتعاد عن المنشطات كالقهوة والشاي كل شيء
حدث لي نفس المشكل لكني اصبحت دائما بعد العشاء اشرب كأسا أو كأسين من اللبن سوف تحس بالتعب وتنام طريقة فعالة

أخي الكريم أرجو ان لا تنزعج من ردي لكن انصحك بالابتعاد عن المنشطات كالقهوة والشاي كل شيء
حدث لي نفس المشكل لكني اصبحت دائما بعد العشاء اشرب كأسا أو كأسين من اللبن سوف تحس بالتعب وتنام طريقة فعالة

روح عند الطبيب يعطيك منومات تفوت بيهم هاذ المرحلة و الامر ضروري جدا يعني متقولش خلاص المشكل لانه سيتكرر