عنوان الموضوع : يشرى لعمال عقود ما قبل التشغيل في البلديات اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

اليوم وصلت برقية إلى البلدية تطالب فيها بتوظيف عشرة موظفين من عمال عقود ما قبل التشغيل و أكدت الولاية على أن تكون المسابقة داخلية و ليست خارجية و ربي يجيب لي فيه الخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

صخ فطوركم انشالله ربي يجيب الخير ليوم بعثو للمدارس قالوللهم لي يخدمو في الإدارة في اطار عقود مافبل التشغيل مايخلصوش شهرين جويلية واوت

=========

>>>> الرد الثاني :

ربي يفرج على الجميع انشاء الله

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر المدانية
صخ فطوركم انشالله ربي يجيب الخير ليوم بعثو للمدارس قالوللهم لي يخدمو في الإدارة في اطار عقود مافبل التشغيل مايخلصوش شهرين جويلية واوت

هل استفسرت عن السبب عدم تسديد الاجور لشهر جويلية واوت وفي اي ولاية انت يا اخي

=========

>>>> الرد الرابع :

نعم المصدر مؤكد بوصول برقية ل10مناصب عمل و توظيف داخلي و الاولى اصحاب 3بكالوريا و بكالوريا +2 و في الاخير طاق على من طاق يرحم والدين كل بلدية راه فيها قريب 120عامل و يجيك 10مناصب كيفاش دير الله يجيب الخير
صح فطوركم

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا لك
في بلديتنا ايضا حدث مثل ذلك
اعطونا 2 متصرف اقليمي و2 عون إدارة
المسابقة داخلية
ادعو لي بالنجاح

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الكريم انفو
هل استفسرت عن السبب عدم تسديد الاجور لشهر جويلية واوت وفي اي ولاية انت يا اخي

انا من ولاية المدية والسبب باين كي العمال تع المدارس ما يخدموش لمدة شهرين جويلية واوت ناحولهم زوج شهريات ومايخلصوهمش على طول لاخاطر ماخدموش ولينا كي مانوفريا. الله يفرج علينا يا رب وصح فطوركم.

يا جماعة بركاونا من هاد التفاهات مادام راك مسنيي كونترا تسلك على الشهور كامل يعني 3سنوات و حنا نسلكو نورمال هاد العام ظهرتلكم ما نسلكوش اي الكونترا اللي تهد ماشي هوما مادام كشف الحضور يتدفع و ممضي ما عندهم حتى هدرة معاك ما عليه غير يخلصك

يا جماعة الخير انشالله مايكون غير الخير حنا رانا هنا مونسين بعضاتنا برك ولي نسمعوها نكتبوها بلالاك تكون صح بالاك لالا وهذا الكلام لي راه متداول حاليا وصح بعثو ارسالية تقول هذا الكلام . يا رب صبرنا على هذا الشئ لي راه صاير وصح فطوركم جميعا.

هدأ مشي ادمأخ هدأ احتيال ونصب يكدبو علينا توجد في بلدية اكثر من 200 واحد ويدمجو 10 حرام حرام

خير من مكانش كامل

صابوكم ساكتين بسيف

هل يحق للموظفين المرسمين المشاركة في هاته المسابقة الداخلية

ربي يجيب الخير

1100 مرشح على 6 مناصب
هههههه قمة الحقارة