عنوان الموضوع : حل مشكلة الرقم و الرقم السري للدخول إلى الموقع مسابقة توظيف
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
التسجيل يكون من إحدى المواقع :
ادخلوا إلى الموقع:
www.orientation-esi.dz

من القائمة اليمنى "سايدبار" j^$;k hgjhgdM

الرقم : هو الرقم المدون في إستدعاء البكالوريا أو الرقم الذي استعملتموه للتحقق من النتيجة " النجاح أو الرسوب" "رقم التسجيل" و تجدونه أعلى ورقة كشف النقاط للناجح

الرقم السري تجدونه في كشف النقاط الناجح الذي يسلم مع شهادة البكالوريا أسفل الورقة " تدجدونه مكونا من أحرف كبيرة و صغيرة و أرقام طوله 8 أحرف ...

* ملاحظة الكشف و الشهادة تسلمان في الثانويات بدءا من ظهر اليوم ... يجب ان تكون مرفوقا ببطاقة تعريف أو رخصة سياقة .... الخ

بالتوفيق شباب اليوم ...رجال الغد ... حماة الوطن ...هههه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الثاني :

شــكرا ،، توسوت فـ البداية قعدت ندخل في وحد الرقم كان مكتوب مسامي اليوزر نيم و الباسوورد ويقلي مش صحيح -_-

=========

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك بالنسبة للرقم السري..وضح اكثر يا اخي..هناك ارقام وحروف كذلكْ!!

.
افي ثانويتنا غير متوفر حاليا الشهادة لازالت في مديرية التربية...اذن هل بامكاني دخول الموقع والاضطلاع على الرغبات فقطْ ؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

اختي انا مسافرة بعيد ولا اقدر اخد الرقم السري بنفسي هل يحق لولي امري استلام دلك الرقم ببطاقة التعريف الخاصة به

=========

>>>> الرد الخامس :

لا يمكنك يا اخي فالرقم الذي تتحدث عنه موجود في النسخة من كشف النقاط الذ قمت بتحميله من النت..............اما الرقم السري فهو موجود في كشف النقاط الاصلي الذي ستستلمه من الثانوية ..................

=========

انا هذا وين جبتهــآ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akhdari abdellah
لا يمكنك يا اخي فالرقم الذي تتحدث عنه موجود في النسخة من كشف النقاط الذ قمت بتحميله من النت..............اما الرقم السري فهو موجود في كشف النقاط الاصلي الذي ستستلمه من الثانوية ..................

ممم حسنا بارك الله فيك......ننتظر اذا فرج الله علينا

الرقم السري أنا أسفل الكشف كاين 10 أرقام و 6 حروف

خورازمية توليد الباسوورد " كلمة المرور" لكل منطقة ... أو حسب المعدل أو حسب الفرع ...لايهم ...جاي النهار التي يتبيراطاو اكل و يولي يوم كحل عليهم هههههههههههههههههههههههه