عنوان الموضوع : عند شراء سيارة ... فن الصيانة
مقدم من طرف منتديات العندليب

عند العزم على شراء السيارة جرب عددا كبيرا من السيارات عند الموزعين المعتمدين ...ذلك أن السقف البانورامي في سيارة أوروبية ليس مثل السقف في سيارة كورية فرق شاسع لقد جربت ذلك بنفسي و اتضح لي الفرق في الشكل الإسباني الجميل البعيد كل البعد عن الأسيوي ...كذلك مسند اليد- لا كوردوار - في السيارة الأوروبية زيادة على شكله الجميل تجد فيه صندوقا إظافيا و الأمر يختلف في سيارة يابانية حيث أنه مجرد وتد أو عمود دون فتح أو إغلاق ...في اختيارنا للسيارة هناك تفاصيل صغيرة تجعلنا نرجح الكفة لسيارة على أخرى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مافهمت والو اخي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kob-tiarti
مافهمت والو اخي

النص مكتوب بلغة عربية واضحة ولكن لا عليك سأوضح لك السيارات الأوروبية في تصميمها أحسن بكثير من السيارات الأسيوية و عليه نصحت الأصدقاء عند شراء سيارة جديدة بمقارنة مواصفات السيارة مع العديد من السيارات فقد تجد سقفا بانوراميا فرنسيا أو إسبانيا أو ألمانيا أحسن بكثير من الموجود في سيارات أخرى و هكذا

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youcef26300
النص مكتوب بلغة عربية واضحة ولكن لا عليك سأوضح لك السيارات الأوروبية في تصميمها أحسن بكثير من السيارات الأسيوية و عليه نصحت الأصدقاء عند شراء سيارة جديدة بمقارنة مواصفات السيارة مع العديد من السيارات فقد تجد سقفا بانوراميا فرنسيا أو إسبانيا أو ألمانيا أحسن بكثير من الموجود في سيارات أخرى و هكذا

ليس جميع السيارات الآسيوية لأنك اذا قلت جميع السيارات الآسيوية فانك تتكلم عن الياباني اللي هو متصدر سوق السيارات في العالم وهو لم يصل الى هذا المستوى بالريح ، السيارات اليابانية اخي ظروك الالماني ماهوش قادر يلحقها في التقنيات العالية اللي فيها بي ام دبليو تحاول تشتري محرك هايبرد من تويوتا - لكسز وهوما رافضين رفض قطعي وتوصلو لحل انهم يخرجو سيارة سبورت مشتركة بينهم ، وماتنساش شركة لكسز اللي هيا قسم السيارات الفخمة من تويوتا اللي ماتدخلش الجزائر اساسا متصدرة قائمة السيارات الفخمة على مستوى العالم وهيا اغلى من سيارات المرسيدس والاودي وعندك النيسان جي تي ار اللي هيا اقوى منافس للسيارات السبورت الالمانية وسارة لكسز lfa اللي صنعو منها 500 سيارة فقط والالمان يحوسو محركها ، راجع كلامك اخي واعطي كل شئ حقه واذا كنت تتكلم عن السيارات الكورية فانا معك 100000%

>>>> الرد الرابع :

بالنسبة للسيارات اليابانية أقصد الياريس حيث الأكودوار عادي جدا عبارة عن وتد - عمود - و فقط

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك على المعلومات