عنوان الموضوع : وأخيرا أنا أستاذ بعد نجاحي في امتحان التثبيت اساتذة متربصين
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
موضوعي ليس للتهاني بالدرجة الأولى وشكرا للجميع مسبقا إن شاء الله دوركم عن قريب ؟؟؟ أريد رأيكم في مساري المهني رغم أن العديد مثلي بل هناك من أسقط اسمه من مهنة التعليم .... لأنه وبشكل بسيط بلاد ميكي ....
أستاذ مستخلف منذ 2017 ..... اسمعت بالمسابقة قالو لي لازم العسكر روحت مابين سبتمبر 2017 الى مارس 2017 .... أول مسابقة لأساتذة التعليم الثانوي كانت 2017 للأسف كنت الأول في قائمة الإحتياط عادي لكن الأمر الذي ليس عادي مختل عقليا ( كان واضح عليه يوم المسابقة وأوقفه المفتش لذلك السبب كمستخلف في نفس العام ) نجح في المسابقة خاصة أن كانت ل 3 مناضب فقط ..... هذا الأستاذ تم توقيفه 2016 لذلك السبب ... أتت مسابقة 2017 شاركت ونجحت الحمد لله ولكن مازلت متعاقد ..... قالو لي راك صغير بالليسانس أرواح نفورماطوك ..... روحت فورماطاوني في تكوين مغلق في العطلة الصيفية الماضية ( خورطي في خورطي للأسف لا مكونيين ولا أساتذة ) ..... أنهيت التكوين ومازال متعاقد مع بداية السنة (2016 / 2016) لماذا ؟؟؟ مازال المداولات في العاصمة .... روح عملت (سبتمبر 2016 الى جانفي 2016) متعاقد ... جاء قرار التربص بداية مع نهاية جانفي 2016 .... والخميس الماضي كان عندي امتحان التثبيت وطرح علي المفتش سؤال : ماهي حقوقك وواجباتك ؟؟؟ ... ضحكت أمامه ....
تمنياتي لكم بالنجاح هذا هو المكتوب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ma3lich khoya Atmane al mohim rak titulaire deork yak ygolak li yessma3 ham nas yensa hammou lokan ta3raf l'histoire ta3i nta tebki 3lya wdok al hamdo lillah li yched fi rabi maykhaybouch rani motarabissa wfi Avril nhallah netrassem hadi denya haka

Mabrouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu k 3lik

=========

>>>> الرد الثاني :

رغم أنك قلت موضوعي ليس للتهاني لكني أقول لك ألف مبروك خويا عثمان ولعقوبا لينا إن شاء الله ترسيمي نهار الثلاثاء إن شاء الله وأنا محتاجة لدعواتكم

=========

>>>> الرد الثالث :

ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووك

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيل الحلوة
ma3lich khoya atmane al mohim rak titulaire deork yak ygolak li yessma3 ham nas yensa hammou lokan ta3raf l'histoire ta3i nta tebki 3lya wdok al hamdo lillah li yched fi rabi maykhaybouch rani motarabissa wfi avril nhallah netrassem hadi denya haka

mabrouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu k 3lik

شكرا على مرورك ... عندك الحق أختي وتمنياتي لك بالتوفيق في امتحان التثبيت ...

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira_alger
رغم أنك قلت موضوعي ليس للتهاني لكني أقول لك ألف مبروك خويا عثمان ولعقوبا لينا إن شاء الله ترسيمي نهار الثلاثاء إن شاء الله وأنا محتاجة لدعواتكم

شكرا لك اختي والعقبال ليك وكل الزملاء المتربصين ,,, تمنياتي لك بالتوفيق ... أوصيك ان تنسي حضور اللجنة عند تقديمك الدروس ... bonne chance

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى2008

ألف شكر أختاه بشرى .... العقبال ليك ولا مازال ....

مبروك عليك ولعقوبة لينا

تمنياتي لكم بالتوفيق ؟؟؟

الف الف مبروك والعاقبة لينا
والله يا استاذ رغم معاناتك انا تاني عانيت خمس سنوات تعاقد في المتوسط وفي الاخير ادمج ابتدائي؟؟؟؟؟
ربي يجيب الخير برك

مبارك عليك التثبيت