عنوان الموضوع : قدر تعاستي مع الشاوية تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

لسلام عليكم في البداية اشكر كل من ساهم في انجاح هذا المنتدىمن مشرفين واعضاء انا عبد الله من ادرار مشكلتي اني كنت احب شاوية من باتنة وكان هذا من باب الصدفة اني ساعدتها في الجامعة في حياتها حيث كانت ترى في الاب والا خ وكل شيء ولكن القدر لم يكتب بيننا لا ن اهلها لم يتقبلو ا فكرة زواجنا رغم الالحاح واعتذروا بان بنتهم لا يمكنها ان تتزوج خارج الولاية في البداية كانت لي صدمة كبيرة وبفضل الله تجاوزتها حيث انها ساعتدني وقد طلبت منها تغيير رقم هاتفها حتى وان اردت الرجوع اليها لا اجدها قد انصرفت هي الى حياتها العملية فهي استاذة ثانوية اما انا فقد اصبحت كالمجنون لا افقه شيء فلا اعرف ما افعل حتى المطالعة اصبحت املها وكانت قدرة الاستيعاب عندي قوية لدرجت اني كنت لا اراجع الدروس الا نادرا ولكن كنت بفضل الله انجح بتفوق ولكن دوام الحال من المحال فمنذ ان رحلت اصبحت لا اقدر على التركيز والحفظ مطلقا ولا اكيق الجلوس ولا المزاح ودائما القلق يقتلني وما زاد من كربي هو اني اصبحت اعشق كل ما يتعلق بالشاوية وقد كا ن لي اصدقاء شاوية قبل ان اعرفها وواعجبتني صداقتهم ولكن اصبحو كالاخوان عندي عندما رحلت فهل قدر الله لي تعاستي على يد الشاوية بعد ان اصبحت اعشق كل الشاويات لان عقليتهم تتشابه وهذا ما اعجبني رغم اني اعرف ان زواجي لن يتم معهم ادعو ا الله ان يفرج عني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ربي يصبرك خويا شوف خلي ايمانك كبير اذا ربي مكتبهالك حتى واحد ما يوقف قدامك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

قدر الله وماشاء فعل
من اركان الايمان هو الايمان بالقضاء والقدر اذن الحمد لله
ستنسيك الايام
موفق

>>>> الرد الثالث :

ربي يفرج عليك واعلم انها اذا كتبت في اللوح المحفوظ انها ليك راح تبقى ليك طولة او قصرة

>>>> الرد الرابع :

ههههههههه ربي معاك أخي وتحيا بنات الجزائر الكل وبالخصوص الشاوية
وربي يعطيك وحدة خير من الأخرى

>>>> الرد الخامس :

ماشي كامل كيف كيف

فيهم و عليهم و ماشي يعني كي راهو شاوي راهو ملاك

وين تروح تلقى لمليح و الحاير