عنوان الموضوع : استفسار من ناس غليزان خصوصا ومن من لديه اي معلومة عموما استفسار
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم :

اخوتي اخواتي واخص بالذكر خصوصا ناس غليزان .....سمعت مؤخرا عن جمعية للعلاج بالرقية الشرعية وهي جمعية بشائر الشفاء الجزائرية بغليزان

جمعية بشائر الشفاء، الجمعية الوحيدة المعتمدة في العالم العربي و الاسلامي و الوحيدة التي شاركت في المؤتمر الدولي بآبوظبي (الإمارات العربية المتحدة) الذي من خلاله تبنت مشروع

رقاة بلا حدود

تحت اشراف الشيخ بلحمر الحاج رئيس جمعية.....انا الان مفهمتش هل فعلا يعتمدو على الرقية الشرعية بالقران فقط اذا كان نعم ارجو من

اخوتي ناس غليزان او كل من لديه معلومات تزويدي برقم هاتف الجمعية او الراقي وعنوان الجمعية بالتفصيل لامر طاريء واجر الجميع على الله

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وعليكم السلام ورحمة الله اولا انا تاني راني ندور عليه
راهم يقولو فولاية غلزان بلدية بلعسل هاكة وادا تحب نمدلك الارقام الهواتف مكانش مشكل
وادا كاين واحد يزيد يفيدنا بالمعلومات بارسكو راني حابة انا تاني نروح وامر ضروري ايضا
ارجو الافادة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة ميمي
وعليكم السلام ورحمة الله اولا انا تاني راني ندور عليه
راهم يقولو فولاية غلزان بلدية بلعسل هاكة وادا تحب نمدلك الارقام الهواتف مكانش مشكل
وادا كاين واحد يزيد يفيدنا بالمعلومات بارسكو راني حابة انا تاني نروح وامر ضروري ايضا
ارجو الافادة

جزاكي الله خيرا اختي

على ما اظن هذي ارقامو
0-45-22-02-97
0-6-99-43-46-96
0-5-50-53-48-53

ان شاء الله يدخل اللي يفيدنا بمكانو بالضبط او اي معلومة تفيدنا .................ربي يسهلك اختي في جميع امورك

>>>> الرد الثالث :

انا نهار جمعة كنت تم والتقيت بالشيخ ابو مسلم بالحمر المقر يوجد في قرية بالعسل تبعد عن ولاية غيلزان حوالي 5 كلم اذا احتجت اي سؤال انا في الخدمة

>>>> الرد الرابع :

سبحان الله حتى انا بصدد طرح جملة من الاسئلة ليست عن الجمعية او العنوان
قدر معرفة كيف يتعاملون فمؤخرا قد احدث الراقي بلحمر ضجة و ظهرت له حصص بقناة الشروق
و لكن ما يشغلني هل تعاملهم ديني محض ؟؟؟ قيل انه يتعامل مع جن مسلم الى ماشبه ....
لافادتكم فقط المدكور اعلاه كان مقيم هنا في مستغانم و اعرفه واعرف مقره وانتقل من مدة
كما تفضل الاخوات ودكرن بمنطقة بلعسل
ولكني بحاجة لمن يفيدنا ...

>>>> الرد الخامس :

في علاج بالحجامة
والثاني بالرقية
والثالث بالمصل المرقي