عنوان الموضوع : ▓ مصدر مقرب: مخلفات الشطر الثاني نهاية شهرجويلية كأقصى تقدير▓ انشغالات مالية
مقدم من طرف منتديات العندليب

عاجل

حسب ما ذكره لي هذا الصباح احد أفراد العائلة الكبيرة لبن بوزيد الذي يعمل في قطاع التعليم أيضا(أتى من العاصمة بالأمس فقط)..أنه التقى به منذ يومين في مقر اقامته وسمع منه لما طرح له قضية الشطر الثاني من المخلفات أن مخلفات الشطر الثاني ستصب قبل شهر رمضان وعلى أقصى تقدير نهاية جويلية كما تم الاتفاق عليه سابقا....والقانون الخاص سيطبق في اكتوبر
أعيد وأكرر هذا الشخص أتحرى فيه الصدق دائما من باب الأمانة وكم من مرة ظهر صدقه في الكثير من الأخبار التي حصلت عليها منه سابقا..

هذا ما وصلني بأمانة وأردت التبليغ فقط من باب الاعلام لا أكثر
ربي يجيب الخير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللف ششششششششششششكر و تقدير لكم و لزميلكم المحترم

=========

>>>> الرد الثاني :

ان شاء الله اخ adel04 ربي ايجيب الخير

=========

>>>> الرد الثالث :

شكرا جزيلا على تدخلك في الوقت المناسب ، و أتيت بهذا الخبر الذي نتمنى ان يكون صادقا ( فقدان الثقة في جزائر كل شيئ ممكن) الذي سيضع حدا للاشاعات و الاحباط و التفسيرات و التحليلات التي غالبا خارج الاطار .
شكرا مرة أخرى و عطلة سعيدة و هذه هدية لك ان كنت تحب الكتب القديمة https://www.youtube.com/watch?v=62VBy...eature=mh_lolz

=========

>>>> الرد الرابع :

مشكور اخي عادل على هذا الخبرالمفرح والجميع في انتظاره

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boulekhloukh
شكرا جزيلا على تدخلك في الوقت المناسب ، و أتيت بهذا الخبر الذي نتمنى ان يكون صادقا ( فقدان الثقة في جزائر كل شيئ ممكن) الذي سيضع حدا للاشاعات و الاحباط و التفسيرات و التحليلات التي غالبا خارج الاطار .
شكرا مرة أخرى و عطلة سعيدة و هذه هدية لك ان كنت تحب الكتب القديمة https://www.youtube.com/watch?v=62vby...eature=mh_lolz

بورك فيك على هاته الهدية....فلقد أرجعتنا للزمن الجميل للتعليم وذكريات الطفولة

=========

شكرا ....نرجو أن يكون الخبر صحيحا لأن لا ثقة في بن بوزيد....

الكرة الآن عند كريم جودي وليس عند بن بوزيد على ما اعتقد

merci pour l'info Adel

مشكور على الخبر
أرجو نقل الموضوع الى قسم الإنشغالات المالية لأن الكثيرين يتساءلون عن الموضوع

شكرا الأخ عادل على هذا الخبر الذي نتمنى أن يكون صحيحا وان ثبت أنه غير صحيح فنحن متعودون في بلادنا على قلة الثقة وخاصة في ادارتنا ورغم ذلك فألف شكر لك على الاعلام

لماذا أغلقت موضوعي .. يا من تحب فعل الخير

مشكوووووووووووووووووووووووووووووور

شكرا أخي عادل