عنوان الموضوع : لماذا تخالفون أمر نبيّكم وتتبعون اليهود والنصارى ؟ خبر
مقدم من طرف منتديات العندليب

إلى كل من يريد التغيير على طريقة الكفار بالمظاهرات والمسيرات والإعتصامات ولخروج على الحكام :
لماذا تخالفون أمر نبيّكم وتتبعون سنن من كان قبلكم شبرا شبرا وذراعا بذراع حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم ؟
ماذا تقولون في هذا الحديث الصحيح :
((إنّها ستكون بعدي أثرة وأمورا تنكرونها، قالوا: يا رسول الله! كيف تأمر مَن أدرك منّا ذلك؟ قال: تؤدّون الحقّ الّذي عليكم، وتسألون الله الّذي لكم)) رواه البخاريّ ومسلم والتّرمذيّ.
يقول الشيخ عبد المالك رمضاني معلقا على هذا الحديث:
(فقد ذكر صلّى الله عليه وسلّم أنّ هؤلاء الحكّام يستأثرون بحقوق الرّعيّة ولا يؤدّونها لهم، فأمر مع ذلك الرّعيّة بأداءِ حقوق السّلطان له وطلبِ حقِّها مِن الله
فما محلُّ المظاهرات مِنْ هذا الحديث الواضح؟!

فهل نسيَها صلّى الله عليه وسلّم حتّى يستدركَ عليه مستدركٌ، أو غفلَ عنها حتّى يَفطنَ لها كفرةُ الغرب ويقلّدَهم فيها المستغربون مِن هذه الأمّة؟)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الاسلام لم يقل خذ الاسلام على حساب مقاسك بل خذه حسب مقاسه هو انتم مشكلتكم انكم تاخذون من الاسلام فقط حسب هواكم تاخذ اللي ينفع نظامك الطاغوتي اما الاحكام اللتي هي ظد نظامكم فتتجاهلونها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

انا معك اخي زغلول في كل حرف وكل كلمة ومتفقة معك 100%
لكنك مع اسقاط بشار الاسد وبث الرعب والفوضى والتفجير في سورية الجريحة
فلما تبيح هدا في سورية وترفضه في الجزائر وباقي الدول العربي ؟

خلينا نكونو واقعيين في تصريحاتنا ومثلما انت لا تحب الارهاب في الجزائر والبلدان الاخرى المفروض تكون ضده ايضا في سورية
ام انا مخطئة ؟؟

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aggar
الاسلام لم يقل خذ الاسلام على حساب مقاسك بل خذه حسب مقاسه هو انتم مشكلتكم انكم تاخذون من الاسلام فقط حسب هواكم تاخذ اللي ينفع نظامك الطاغوتي اما الاحكام اللتي هي ظد نظامكم فتتجاهلونها

طيب ...
وما هو فهمك أنت لهذا الحديث ..

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليندة ياسمين
انا معك اخي زغلول في كل حرف وكل كلمة ومتفقة معك 100%
لكنك مع اسقاط بشار الاسد وبث الرعب والفوضى والتفجير في سورية الجريحة
فلما تبيح هدا في سورية وترفضه في الجزائر وباقي الدول العربي ؟

خلينا نكونو واقعيين في تصريحاتنا ومثلما انت لا تحب الارهاب في الجزائر والبلدان الاخرى المفروض تكون ضده ايضا في سورية
ام انا مخطئة ؟؟

كلامك صحيح ولا غبار عليه
ولا أظنّ أنّه يوجد مسلم فوق الأرض ليس مع إسقاط بشار الأسد النصيري بالطرق الشرعية
فأنا ضد الثورة السورية لأنّها ليست شرعية
ولكنّ الأمر الواقع في سوريا يفرض علينا أن نقف مع المسلمين المستضعفين ضد الروافض المجوس الكفرة
على الأقلّ لندفع أكبر الضررين

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد زغلول
كلامك صحيح ولا غبار عليه
ولا أظنّ أنّه يوجد مسلم فوق الأرض ليس مع إسقاط بشار الأسد النصيري بالطرق الشرعية
فأنا ضد الثورة السورية لأنّها ليست شرعية
ولكنّ الأمر الواقع في سوريا يفرض علينا أن نقف مع المسلمين المستضعفين ضد الروافض المجوس الكفرة
على الأقلّ لندفع أكبر الضررين

شيء طيب ان تكون مع المستضعفين في سوريا و تتظامن معهم ضد النظام النصيري الموالي للروافض اول مرة نتفق ههههه و ارجوا ان لا تكون اخر مرة