عنوان الموضوع : هل فتاة الإنترنت فتاة سيئة لاتصلح للزواج؟ مجتمع
مقدم من طرف منتديات العندليب

....................

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أولا انا مسرور بأني أول مجيب على سؤالك
أخي
إن رأي زميلك لا يعبر عن رأي الرجال
اما عن البنت التي تستخدم النت أكيد هناك ستخدمن للإيجاب وهناك للسلب والعياذ بالله
واما عن نفسي ليس لدي مشكل ان تكون زوجتي قد إستخدمت النت سابقا
واكيد راح تطرح السؤال وهل ستوافق أن تبقى تستخدمها بعد الزواج ؟؟ وراح اجيبك طبعا
اما بعد الزواج راح أحدد لها خطوط حمراء في النت ان لا تتجتوزها سؤاء في حظوري أو غيابي والله اعلم
وحسب فكرتي كما تكون أنت تكون زوجتك إذا كنت تتلهف للشات مع بنات خفية عن زوجتك فلا تلوم إن ففعلت زوجتك ذالك

وطبعا هذار رأي الخاص ولا يعبر عن رأي جميع الرجال مثل رأ ي زميلك الذي لا يعبر عن رأي جميع الرجال
واطمانك أن لا تقلقي من هذه الناحية فقط إستخدمي النت في الإيجاب . والله اعلم

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

أقلك أخي في أخوات في الأنترنت ملتزمات

والله شرف عظيم لنا أن نظفر بإحداهن

والإنسان يطلب من الله يصلحه أولا

ونسأل الله السلامة والعافية

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم اخي شكرا على الموضوع اولا الحمد لله صاحبك هذا ما قالهاش قدامي وما سمعتوش هو صح من حفو يختار الزوجة نتاعو لكن واش خلاه يثق انو الزوجة نتاعو راحا تكون صالحة مع والديه ومعاه شعال ناس تزوجو بفتيات ليسو من النت وإنتهى المطاف إما بالطلاق أو الخيانة والعياذ بالله وشعال من فتات إنحرفت ولا تملك كمبيوتر بالبيت قصدي نقول يا خويا المرا تكون تخاف من ربي وطايعة والديها ومتربية اللي فيها هذو الصفات اكيد راحا تكون زوجة صالحة واش دخل الإنترنت رانا مشاركين في منتدى ونتجاوبو مع شباب عبر الردود والحمد لله ما شافو منا والو وما شغنا منهم والو النت عندو سلبيات وإيجابيات المهم التربية هي الصح لو سالتني كنت راحا نقولك أنا نتشرف نتزوج من النت وخاصة من المنتدى فيه رجال الله يبارك أي مرا تتمنى يكون زوجها بهدو الاخلاق وهذا الخوف من الله بلغ سلامي لصاحبك وقول ربي يرزقو الزوجة اللي ما وصلهاش الكمبيوتر وما نضنش يلقى شكرا

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم
أختي مريم الصابرة بارك الله فيك على الرد أعجبني كثيرا ردك وهو منطقي جدا كما أشكر الأخ طارح الموضوع
يا أخي المشكل في البنت ليس مشكل انترنت أو كمبيوتر لأن البنت إذا كانت متربية تربية صالحة وعاقلة لن يؤثر عليها شيء أو يخدش سمعتها شيء مثل استعمالها للنت..........المشكل مشكل أخلاقيات وتربية والله أعلم

>>>> الرد الخامس :

لماذا هذا الشك في البنت لي تسعمل الانترنت ليس كل البنات مثل بعض معاذ اله ان استعملها في امر لايرضي ربي
ماتشكوش بزاف وانا لي علابالي بيه الرجال هوما لي مدايرين الكوارث بالنت ماش البنات صح ولالا
ماكالاه تغطو الشمس بالغربال